ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون يبدأ إعداده للاتفاق وجوكيكا يصحح الأخطاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

انخرط لاعبو الفريق الأول بنادي التعاون بالتدريبات بعد انتهاء الإجازة التي منحت لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وأجرى الفريق أولى تدريباته على ملعب نادي الخليج بسيهات، حيث انطلق التدريب بمحاضرة فنية للمدرِّب المقدوني جوكيكا طالب فيها اللاعبين بالتركيز وخصوصًا أن أمامهم مباريات صعبة وتحتاج إلى التركيز وبذل جهد مضاعف ثمَّ ركز جوكيكا على التدريبات اللياقية لتعويض اللاعبين عن الأيام الماضية. هذا ويقيم الفريق معسكراً لمدة أربعة أيام في المنطقة الشرقية حنى الانتهاء من لقاء الاتفاق بعد غد الخميس.

الجدير بالذكر أن الرباعي الأجنبي الأردني محمد الباشا والسلوفيني ديقان والغيني ثيرنوا باه والجزائري الحاج بوقاش واصل تدريباته طوال الأيام الماضية في المنطقة الشرقية وذلك لصعوبة مغادرتهم وعودتهم سريعًا وقرب مباراة الاتفاق. من جهته أكَّد مدير الفريق الأستاذ عبد الله العريفي أن الأمور تسير وفق ما خطط له واللاعبون جاهزون بدنيًّا ومعنويًّا للقاء المقبل مقدمًا شكره لهم على جهدهم وحرصهم طوال الفترة الماضية وخصوصًا في المعسكر الماضي الذي سبق إجازة عيد الفطر.

كما قدم شكره لإدارة النادي وأعضاء المجلس التنفيذي على دعمهم ومتابعتهم المستمرة وتوفيرهم كل سبل النجاحز وقال العريفي: أمامنا لقاء صعب أمام فريق الاتفاق وثقتي كبيرة في اللاعبين بأنهم قادرون على إسعاد جماهيرهم وتحقيق النقاط الثلاث رغم قوة الفريق الاتفاقي.

وأضاف العريفي قائلاً: لقد لعب الفريق مباراتين وديتين طبق من خلالها المدرِّب ما يريده إضافة إلى معالجته لأخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها في المباريات الماضية وختم العريفي حديثة قائلاً: الفريق جاهز ولانحتاج سوى التوفيق من الله ووقفة جماهيرنا الحبيبة التي عودتنا على الوقوف معنا في جميع الظروف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة