ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري أبطال إفريقيا
الأهلي يتعادل مع تشيلسي الغاني و الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا صفر اليدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - طارق محيي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادلاً غالياً مع مضيفه فريق تشيلسي الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة الغانية أكرا ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

التعادل رفع رصيد النادي الأهلي إلى 10 نقاط ليحتفظ بصدارة المجموعة ويتأهل إلى المربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا خاصة أن الحسابات في هذه المجموعة تشير إلى صعوبة حصول فريقين من هذه المجموعة على 11 نقطة وبالتالي يكون الأهلي قد تأهل نظرياً لقبل النهائي ويتبقى أمامه فقط حسم صدارة المجموعة لصالحه، بينما أصبح رصيد تشيلسي الغاني 5 نقاط في المركز الثاني في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الزمالك صاحب المركز الأخير دون رصيد من النقاط مع مازيمبي الكونغولي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

سجل الأهلي في الشوط الأول عن طريق اللاعب الإيفواري أوسو كونان في الدقيقة 43 من عمر اللقاء بينما تعادل لتشيلسي الغاني اللاعب داركو أبوكو في الدقيقة 54 من المباراة.

كما ودع فريق الزمالك المصري البطولة بهزيمة قاسية أمام ضيفه فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 1 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية بدون جمهور ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا. الخسارة هي الرابعة على التوالي للفريق الأبيض الذي لم يحصد أي نقطة في المجموعة ليودع منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد ما تجمد رصيده عند صفر من النقاط ويقبع في ذيل المجموعة لتكون هذه أسوأ مشاركة له في تاريخه بالبطولة التي ينافس فيها على الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقبها حيث فاز الزمالك بها «5 مرات» ويحمل الأهلي الرقم القياسي بالفوز بها «6 مرات»، بينما رفع فريق مازيمبي الكونغولي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة ويقترب بقوة من التأهل للمربع الذهبي بصحبة الأهلي المصري الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط من تعادل 1 / 1 مع تشيلسي الغاني الذي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط. افتتح فريق مازيمبي التسجيل برأسية هيموندي في الدقيقة 31 من عمر اللقاء وتعادل الزمالك بقدم البنيني رزاق أتومويسي في الدقيقة 33 من المباراة وأضاف علي سماتا الهدف الثاني لمازيمبي من ضربة رأس أيضاً في الدقيقة 41 من اللقاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة