ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

علي جابر بكل ثقة: mbc تفوقت على الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

قال أمس الزميل علي جابر مدير قنوات mbc إن القناة تفوقت في رمضان الماضي على نفسها وعلى الجميع، بسبب حضورها المتفرد خلال الشهر الكريم عبر برامجها ومسلسلاتها.

وتحدث جابر خلال استضافة برنامج (صباح الخير يا عرب) أمس بالقول إن مسلسل (عمر) استفاد من حالة اللغط التي واجهته والحديث الذي دار حوله قبل عرضه بين مؤيد ومعارض، وهو ما جذب الجمهور لمتابعته، إضافة إلى تكامل عناصر النجاح فيه من خلال السيناريو المحبك، والإنتاج الكبير وعظمة هذا المسلسل، الذي يحكي سيرة واحد من أبرز قادتنا، وأن قرار mbc بعرض المسلسل كان مهما بعيدا عن الآراء الرافضة لعرضه.

وتطرق علي جابر إلى قدرة mbc تعويض الفراغ الذي أحدثه توقف مسلسل (طاش ما طاش)، بالقول إن القناة حاولت تعويض هذا الفراغ بإنتاج برنامج (واي فاي)، وهي كانت مهمة كبيرة خاصة وأن الجمهور قد اعتاد على مسلسل كبير رافقه خلال 18 عاما، واستطعنا سد هذا الفراغ ببرنامج لقي صدى كبيراً -حسبما قال-.

وعن مشاريع القناة بعد رمضان قال جابر إن mbc ستعرض برنامج (The Voice) منتصف سبتمبر القادم، مؤكداً في ذات السياق أن المجموعة تحاول دوما تقديم أفضل وأشهر البرامج العالمية ذات النجاح الكبير للجمهور العربي، وأن المجموعة على اطلاع دائم وترقب لكل ما هو جديد في صناعة التلفزيون وما وصلت إليه من تقدم، واستطعنا تحويل أنظار المشاهدين من رمضان إلى بقية أيام السنة، عكس بقية القنوات التي تعتمد على رمضان في حصتها الإعلانية ونسب المشاهدة.

وأشار جابر خلال اللقاء إلى أن المجموعة تنتظر عرض البرنامج الجديد (دويتو المستحيل) بعد برنامج (The Voice)، الذي سيكون أولى محطات المجموعة بعد رمضان، أما برنامج (Arabs Got Talent) فلن يعرض قبل رمضان المقبل، كما ختم حديثه بالتطرق إلى القناة المقترح افتتاحها لمصر، وأنها قناة بروح مصرية لكنها بذات الجودة التي امتازت بها mbc.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة