ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بلتون» المصرية تؤسس شركة لإدارة الأصول وصناديق الاستثمار

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة:

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة (BTFH) وشركة ALTREE Financial عن تأسيس شركة بلتون ALTREE بهدف تقديم خدمات إدارة الأصول وصناديق الاستثمار، وكذلك الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للمستثمرين المحليين والعالميين. وتمتلك كل من الشركتين 50% من الكيان الجديد.

ويهدف التحالف الجديد بين الشركتين إلى الاستفادة من خبرة بلتون في مجال إدارة الأصول في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وكذلك خبرة شركة ALTREE في ذات المجال في إفريقيا مما سيعطي الكيان الجديد الفرصة لتقديم خدمات إدارة الأصول والاستشارات المالية للمستثمرين المؤسسات والأفراد على نطاق واسع يضم منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مدعوماً بفريق احترافي ولها خبرة واسعة في إدارة الأصول في المنطقتين وكذلك إدارة أبحاث مالية متميزة. وسيقوم الكيان الجديد بإدارة الاستثمارات والأصول في منطقة جنوب الصحراء الأفريقية والشرق الأوسط من خلال صندوق بلتون Mena Equity للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وكذلك صندوق Altree Beltone Africa Opportunities Fund.

يذكر أن ALTREE Financial هي شركة خدمات مالية متكاملة وتعمل في كل من إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا ولديها العديد من الشركات التابعة التي تعمل في خدمات إدارة الأصول وتداول الأوراق المالية والحفظ المركزي وإدارة الثروات والأبحاث المالية. فيما تعد شركة بلتون المالية القابضة بنك استثمار متكاملة الأنشطة يعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك أوروبا من خلال مكانتها وتعد أكبر مدير للأصول في مصر حيث تصل حجم الأصول تحت إدارتها إلى 4 مليارات دولار وتحتل شركة بلتون لتداول الأوراق المالية التابعة لبلتون المالية القابضة المركز الأول بين شركات التداول العاملة في السوق المصري خلال النصف الأول من العام 2012.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة