ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مسرحية «يمرض ولا يموت» تكشف مشكلات العقار وحلم السكن المناسب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد مسرح كلية المدرِّبين التقنيين بمدينة الرياض مساء الاثنين ثاني أيام عيد الفطر المبارك عرض مسرحية «يمرض ولا يموت» بطولة الفنان جبران الجبـران وعبد الرحمن بودي وعبد الله الجفال ومن إخراج راشد الورثان.

وتتناول المسرحية في إطار الفانتازيا مشكلات قطاع العقار والإسكان من خلال شخصيَّة مريض يعاني من «هوس» الحصول على مسكن مناسب ويلجأ إلى أناس يفترض أن يعالجوا مرضه وهم العقاريون والذين يرتدون ثياب الأطباء - إلا أن مرضه يتفاقم وأزمته تزداد حدة.

وعبر الفنان جبران الجبران عن سعادته بالمشاركة في احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر بهذا العمل «يمرض ولا يموت» مؤكدًا أن الأمانة أصبحت تمثِّل حجر الزاوية في دعم المسرح السعودي، بالرغم من أن النشاط المسرحي يدخل في إطار اختصاصات جهات أخرى يجب أن تتبنى المسرح بشكل حقيقي وجاد.

ودعا الجبران أمانات المناطق أن تحذو حذو أمانة منطقة الرياض في دعم المسرح وتشجيع المواهب الشابة.

من جانبه أعرب مخرج المسرحية الفنان راشد الورثان عن سعادته بتجربة «يمرض ولا يموت» والمشاركة في معايدة شـباب الرياض، مطالبًا بضـرورة إنشاء معهد للفنون لصقل المواهب وتخريج شباب مؤهل علميًّا في مجالات التمثيل والإخراج والتصوير والديكور، وتقديـــم المزيد من الدعم للمسرح على غرار ما تقوم به أمانة الرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة