ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جهود تعاوني سميراء في العيد تلقى استحسان الأهالي

رجوع

 

سميراء - عيد بن عبيد:

أشرف المكتب التعاوني في مدينة سميراء بمنطقة حائل على مصلّى العيد الخارجي الواقع جنوب المستشفى العام، وقد أمَّ المصلين الشيخ فهد الشبرمي إمام وخطيب الجامع الأول.

وتقدّم المصلين رئيس مركز إمارة المدينة الأستاذ سالم بن رباح، ورئيس البلدية المهندس محمد السبيعي، ومدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ورئيس المجلس البلدي بالمدينة الشيخ دحيم الشبرمي. وقام المكتب بالتعاون مع بلدية المدينة بتأمين (200) زولية، بينما قامت البلدية بتأمين (150) زولية من نفس النوع، إضافة إلى قيام المكتب التعاوني بتأمين مكبرات صوت جديدة، ذات جودة عالية، وقد لاقت هذه البادرة المباركة، ثناء واستحسان جميع المصلين، والذين كانوا يعانون أشد المعاناة في ظلِّ عدم توفر الفرش، أمام تزايد أعداد المصلين.

وأوضح مدير المكتب الشيخ دحيم الشبرمي، حرص الإخوة في المكتب التعاوني، وفي بلدية مدينة سميراء، ومكتب الأوقاف والمساجد على أن يؤدِّي المصلون صلاة العيد في يسر وسهولة، وهو ما دفعنا إلى القيام بهذا العمل، الذي يأتي تنفيذ المكتب التعاوني لهُ، للسنة الثالثة على التوالي، ووجه الشبرمي شكره لرئيس البلدية على تعاونه اللا محدود مع المكتب ومنسوبيه، وللشيخ عُمر الحماد، المُدير العام المُكلف لفرع وزارة الشؤون الإسلاميَّة والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة