ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تدشين مهرجان «واحتنا فرحانة» بالقطيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القطيف - عبير الزهراني:

افتتح محافظ القطيف الأستاذ عبدالله العثمان, نيابة عن الراعي الرسمي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد آل سعود أمير المنطقة الشرقية مهرجان «واحتنا فرحانة» الذي يقام على شاطئ القطيف ويستمر إلى الثامن من شوال بتنظيم من لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة وبمشاركة بلديتها.

وانطلق المهرجان هذه السنة بفعاليات متنوعة بينها التراثية والثقافية والترفيهية استطاعت استقطاب الكثير من الجماهير من خلال الحملة الإعلامية التي بدأت على مراحل مختلفة، وكان من ضمن هذه الفعاليات المسرحية الهادفة «واتساب» بمشاركة فناني دولة الكويت إبراهيم الحربي، وسمير القلاف, وإسماعيل سرور وبمشاركة بعض نجوم القطيف.

فيما استعرضت فرقة شعبية أشكالاً من الفلكلور السعودي التراثي بالتزامن مع الافتتاح الذي شارك فيه 40 طفلاً، وبانطلاق السيرك المصري الذي تابعه الكثيرون مشيدين بتنوع فقراته واحترافيته.

كما تميز المهرجان بالمساحة الكبيرة التي خصصها للأطفال, إذ توجهت إدارته لدعم الطفل ثقافياً عن طريق واحة العلوم المقرمشة التي اهتمت بالجوانب العلمية وتطبيقها على أرض الواقع. وأضافت الواحة الصحية تميزاً بتنوع أركانها بين الإسعاف, والفحص, والتوعية بإشراف مستشفى الزهراء العام, إلى جانب ركن خصص لتقديم هدايا عينية ومادية لأطفال مرضى السرطان بالمنطقة وركن لأصدقاء الصحة التابعين للجنة التنمية الاجتماعية وركن لمرضى الدم المنجلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة