ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتاح مطعم «روميرو» بطرازه الإسباني في مدينة جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة الرواسي المتخصصة في إدارة الفنادق وتشغيل المطاعم والمقاهي مطعم «روميرو» في مدينة جدة بعد تجربتها المتميزة في مطعم «سوي» الراقي الذي يقدم أطباقاً مختارة من دول شرق آسيا وخاصة الصين واليابان.

ويختص مطعم «روميرو» بطرازه الإسباني بمأكولات حوض البحر المتوسط مع التركيز على المطبخين الفرنسي والإيطالي، ويأتي افتتاح المطعم ضمن الخطة التوسعية لشركة الرواسي في مجال الخدمات الغذائية والحفلات، بالإضافة إلى نشاطها في مجال الاستثمار العقاري وإدارة الفنادق. الجدير بالذكر أن الافتتاح الرسمي لمطعم «روميرو» بدأ يوم الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك للعام 1433 هـ.

وقال عبد الرحمن حريري المدير الإداري لشركة الرواسي: إن الشركة تتجه لافتتاح مطاعم أخرى بنفس مستوى المطعمين الحاليين. وأفاد بأن «روميرو» يستهدف شريحة الـ (FineDine) من العملاء المتميزين ولذلك تم اختيار شيف صاحب خبرة علمية وعملية في المدرسة الفرنسية للطبخ.

وأضاف حريري: يتم استيراد المواد والمكونات من فرنسا كما يمتاز المطعم بموقعه المتميز في حي راق مما يضفي المزيد من الخصوصية والهدوء.

وفيما يتعلق بالتصميم قال حريري: قمنا باختيار الطراز الإسباني لأنه قريب من ثقافتنا وبيئتنا العربية فبمجرد دخول المطعم ينقلك بتصميمه ونوافيره إلى إحدى ساحات إسبانيا وأحيائها القديمة. أما بالنسبة لنوعية الطعام فتم اختيار المدرسة الفرنسية لأنها نادرة لدينا وتصعب المنافسة فيها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة