ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ساحة السويدي تشهد أول مسابقة عالمية للدراجات الهوائية في احتفالات الرياض
عائلات العاصمة تتفاعل مع احتفالات العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

تفاعلت عائلات مدينة الرياض مع فعاليات احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك بساحة العروض بحي السويدي وساحة الدوح غرب مدينة الرياض.

وتنوعت فعاليات ساحة السويدي ما بين عروض السيارات والدراجات الهوائية والرول سكيت وكرنفال الدمى الكرتونية وفقرات ترفيهية للأطفال.

وحظيت سباقات السيارات التي تعمل بنظام التحكم عن بعد باهتمام عددٍ كبيرٍ من زوار الساحة، وكذلك سباقات ميدان التحدي التي شملت سباق السرعة والحواجز والدراجات الرباعية.

وأوضح الكابتن صالح العريض المشرف على عروض الدراجات الهوائية - أن سباق الدراجات الهوائية والذي يعد من المسابقات العالمية التي تُقام للمرة الأولى في احتفالات عيد الرياض، ويهدف إلى تشجيع الجمهور على ركوب الدراجات في التنقلات البسيطة، لأنها وسيلة نقل صديقة للبيئة، ولها فوائد صحية كثيرة.

وأبدى الكابتن العريض سعادته بتفاعل الجمهور مع مسابقات الدراجات مطالباً بتنفيذ حملات إعلامية لحث المواطن على قيادة الدراجات الهوائية وتوفير مواقع لممارسة هذه الهواية.

وفي السياق ذاته شهدت ساحة الدوح إقبالاً كبيراً من العائلات على فعاليات العيد، والتي بدأت بأوبريت بعنوان عيد الرياض وعروض لفرق الفنون الشعبية، وعروض التحدي والإثارة، وعروض للدمى الكرتونية.

وذكر أحمد العنزي المشرف على أوبريت العيد بساحة الدوح أن جميع أعضاء فريق الإنشاد من الأطفال الأيتام - لتأكيد أهمية احتضانهم في احتفالات العيد، وتنمية مواهبهم وتعزيز قدرتهم على تحمل المسؤولية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة