ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

الاحتفالات الشعبية في كل المناطق والأمراء يشاركون
السعوديون ينشرون ثقافة الفرح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

تواصلت مساحات الفرح والاحتفالات بعيد الفطر المبارك في جميع مناطق المملكة قاطبة، وسط مظاهر متعددة من اللحمة الوطنية الواحدة بين القيادة الرشيدة والمواطن.

وشهدت مواقع الاحتفالات إقبالاً جماهيرياً من الأسر السعودية والشباب والصغار والكبار عبر لوحات جمالية جسدت ثقافة الفرح وروح المواطنة التي يتمتع بها مواطنو هذه البلاد.وأشرف أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق ومحافظو المحافظات بشكلٍ مباشر على فعاليات الاحتفالات الشعبية التي شهدتها المناطق.

ففي الرياض تفاعلت عائلات العاصمة مع فعاليات احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك بساحة العروض بحي السويدي وساحة الدوح غرب مدينة الرياض، وتنوعت فعاليات ساحة السويدي ما بين عروض السيارات والدراجات الهوائية والرول سكيت وكرنفال الدمى الكرتونية وفقرات ترفيهية للأطفال. وحظيت سباقات السيارات التي تعمل بنظام التحكم عن بعد باهتمام عددٍ كبيرٍ من زوار الساحة، وكذلك سباقات ميدان التحدي التي شملت سباق السرعة والحواجز والدراجات الرباعية.

وفي جدة أضفت احتفالية العيد تحت شعار العيد في جدة أحلى 2012م، التي تنظمها أمانة محافظة جدة، منذ أول أيام عيد الفطر المبارك أجواء البهجة والمرح والفرح.

"تغطية موسعة داخل العدد"

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة