ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بالرازف والطبول والألوان الشعبية المتوارثة
احتفالات عيد نجران مستمرة على المدرج الروماني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد آل شرية:

شاركت جمعية الثقافة والفنون بنجران مساء أمس الأول في احتفالات عيد الفطر المبارك المقامة على المسرح الروماني بمنتزه الملك فهد وذلك بتقديم العديد من الألوان الشعبية التي تشتهر بها المنطقة كلون الزامل والرازف والطبول بالإضافة لأوبريت بعنوان أغلى وطن من كلمات مطلق الوايلي وألحان صالح خيري وأداء محمد الفهد وتنفيذ الجمعية بدعم من أمانة منطقة نجران.

وبين مدير الجمعية محمد آل مردف أن الفرع يشارك في فعاليات العيد التي تستمر لمدة تسعة أيام من خلال تقديم عدد من البرامج والفعاليات الاجتماعية كبرنامج تنمية المهارات والذائقة الفنية لدى الأطفال, الذي تقدمه إحدى المتخصصات في مجال قصص الأطفال وبمساعدة متدربات على برنامج المهارات ابتداء من 2-10 وحتى 8-10 إضافة لعمل مسرحي بعنوان المهر قهر يقدمه قسم المسرح في الجمعية من تأليف صالح زمانان، وإخراج عبد الله شماخ، حيث سيبدأ عرضها يوم الأربعاء 4-10 وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

كما ستقوم اللجنة النسائية بالفرع بتنظيم أمسية شعرية نسائية تشارك فيها كل من الشاعرة النايلة، والشاعرة منوة، وذلك مساء الخميس 5-10.

وأوضح آل مردف أن كافة البرامج والفعاليات تقام بمقر مهرجان التسوق بمنتزه الملك فهد مؤكداً أن العروض الشعبية مستمرة طوال أيام العيد على المدرج الروماني, موجهاً شكره لجميع الداعمين ومهنئاً الجميع بعيد الفطر المبارك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة