ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

18 موقعاً شهد حضوراً كبيراً من جميع الشرائح
احتفالات العيد بالمدينة مسابقات ترفيهية ومسرحيات وألعاب للأطفال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

شهدت احتفالات منطقة المدينة المنورة بعيد الفطر المبارك التي أقيمت في 18 موقعاً مساء أمس حضوراً كبيراً من الرجال والشباب والأطفال والنساء من جنسيات مختلفة. تنوعت الفعاليات ما بين كلمات معايدة, ومسابقات ترفيهية, وقصائد شعرية, ومسرحيات للأطفال, ومسلسلات, وعروض متعددة, وفقرات إنشادية, كما شاهد الحضور عدداً من الفقرات المتنوعة التي قدمتها فرقة الأناكوند، التي اشتملت على عروض استعراضية تنوعت ما بين المسرحيات الكوميدية, وألعاب ومسابقات حركية أخرى إضافة إلى أناشيد شارك فيها عدد من الأطفال، وحازت فقرات المهرجان على استحسان الحضور.

وأوضح رئيس بلدية أحد المهندس حمزة بن جعفر، أن البلدية حرصت في هذا العام على رسم البسمة على شفاه الأطفال وإدخال فرحة العيد في نفوسهم من خلال تخصيص فقرات المهرجان بما يتناسب مع أعمارهم حيث شارك ثلاثمائة طفل في الوقت الذي رصدت فيه اللجنة المنظمة جوائز مختلفة مخصصة للأطفال.

وفي نطاق بلدية البيداء شهد الموقع المخصص للاحتفال في مواقف الأستاد الرياضي حضوراً كبيراً الرجال والشباب والنساء والأطفال وسط منظومة متكاملة من الترتيبات والتجهيزات حيث أقيمت الفعاليات والمسابقات التي نالت استحسان الحضور، كذلك الحال في حديقة النخيل الواقعة بنطاق بلدية العيون فلم تقل حضوراً وفعاليات عن المواقع الأخرى. كما شهدت مواقع نطاق البلديات الفرعية والمتمثلة في بلديات العقيق, وقباء, والعوالي, والمليليح, والمندسة، احتفالات وفعاليات مماثلة وسط استمتاع ورضاء من الحضور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة