ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في مركز الملك فهد الثقافي
سواليف حريم تستقطب 7000 سيدة في احتفالات عيد الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل مسرح مركز الملك فهد الثقافي مساء يومي الأحد والاثنين أكثر من 7000 سيدة وفتاة لمشاهدة المسرحية النسائية «سواليف حريم»، التي تعرض ضمن احتفالات أمانة منطقة الرياض بالعيد.

وبذلت اللجنة الإشرافية على فعاليات العيد بالمركز جهوداً كبيرة في تنظيم دخول النساء إلى المسرح، وتفاعل جمهور النساء مع نجمات المسرح المشاركات في بطولة المسرحية بطولتها الفنانة البحرينية أميرة محمد والفنانة المغربية أمينة العلي والعمانية أمينة جميل والفنانة شيرين خطاب والفنانة أغادير السعيد والفنانة نوال الماس، والمواقف الكوميدية التي حفلت بها أحداث العمل والذي يدور حول ثلاث زوجات يكتشفن بالصدفة أنّ زوجهن متزوج بأربع نساء، دون أن تعرف أي منهن شيئاً عن الأخرى.

وتضمنت فعاليات مركز الملك فهد الثقافي عرضاً مسرحياً للفتيات الصغيرات بعنوان « أمي الحبيبة» تأليف نورة العبد الله وإخراج سميرة الوهيبي، ويحكي قصة أم لثلاث بنات، تسعى جاهدة لتنمية قدرات كل منهن لتتحمل مسؤوليتها في المستقبل كأم وزوجة، حيث كان هناك تفاعل كبير من الجمهور مع ما طرح والتي سعت إلى وضع حلول عمليه في تربية البنات وكيفية التعامل وتحملهن المسؤولية.

وتشارك في بطولة المسرحية أغادير السعيد والفنانة الكوميدية سماح غندور بمشاركة فرقة دنيا الأطفال.

و قدمت نجمة الكوميديا ماجي مطران والفنانة سماح غندور، فقرات «ستاند أب كوميدي نسائي» تشمل على اسكتشات ضاحكة وتقليد الشخصيات الشهيرة، كما قدم عروض مرئية للأطفال، سبقها عروض تعريفية عن جهود أمانة منطقة الرياض في تهيئة الحدائق والمتنزهات وصيانتها، وأهمية المحافظة على الممتلكات العامة. وتنوعت فعاليات العيد مهرجان التراث النسائي بين نشيد بعنوان «عيدنا عيدين» بمشاركة الفرق الشعبية النسائية، ولوحات من الفنون الشعبية من جميع مناطق المملكة وعروض للأزياء التراثية وقد نالت استحسان الحاضرات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة