ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بسبب التلاعب في نتيجة مباراة
ايقاف «ساموت» لاعب منتخب مالطا 10 أعوام

رجوع

 

فاليتا - رويترز:

عاقب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم كيفن ساموت لاعب خط وسط منتخب مالطا بالايقاف لمدة عشرة أعوام بعد ادانته بالتلاعب في نتيجة مباراة أمام النرويج في التصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا 2008.

وانتهت المباراة بفوز النرويج 4- صفر بعد أن سجلت ثلاثة اهداف في آخر 18 دقيقة. واستبدل ساموت بعد نهاية الشوط الأول من المباراة. وساموت واحد من ثلاثة لاعبين اشار اليهم القرار الذي اتخذته لجنة الرقابة والانضباط في الاتحاد الاوروبي. وقال الاتحاد إنه لا يوجد ما يكفي من ادلة لايقاف اللاعبين الاخرين. وقال ساموت (31 عاما) في مؤتمر صحفي إنه يعتزم استئناف القرار الذي وصفه فريق الدفاع عنه بأنه ظالم. وأضاف ساموت لاعب نادي فاليتا قوله «قال البعض إنه من الأفضل أن افضح الناس الاخرين واحصل على حكم مخفف لكني لا اعرف شيئا ولم ارتكب أي مخالفة ، ماذا لدي لأكشفه؟ صدقوني أنا لا اعرف شيئا» وقال نورمان دارمانين ديماجو رئيس اتحاد كرة القدم في مالطا في مؤتمر صحفي إنه يعتقد أن أكثر من لاعب تورطوا في الفضيحة التي تم فيها استخدام 200 الف يورو في المراهنات على نتيجة المباراة. وأضاف «فيما يتعلق بالنتيجة اعتقد أنه يجب أن يكون هناك أكثر من لاعب تورط في الأمر ، لكننا بحاجة لاحترام قرار لجنة الرقابة والانضباط في الاتحاد الاوروبي

وفي ظل غياب الدليل سيكون من الظلم القفز الى أي نتيجة اخرى.» وتابع «زعم الشخص الذي اثار هذه القضية أن هناك اربعة لاعبين تورطوا في هذا الأمر ، اعتقد أن المرء لا يستطيع التلاعب في نتيجة مباراة باستخدام لاعب واحد».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة