ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل ملاقاتهم لممثلي الوطن في ربع نهائي دوري أبطال آسيا
«الجزيرة» تقرأ أحوال الفرق الآسيوية قبل مواجهات سبتمبر المرتقبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - محمد الدعجاني:

يستعد مُمثِّلوا الأنديَّة السعوديَّة (الهلال - الاتحاد - الأهلي) لمواصلة المشوار في المعترك الآسيوي المهم ضمن الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا يوم 19 سبتمبر المقبل، حيث سيلتقي الهلال فريق أولسان الكوري الجنوبي في كوريا، والاتحاد يلتقي غوانزو الصيني في جدة، والأهلي يواجه سباهان الإيراني في أصفهان.

(الجزيرة) بحثت عن أوضاع تلك الفرق الحالية التي ستواجه أنديتنا:

أولسان يخسر ويبقى رابعًا

تعرض نادي أولسان هيونداي الذي سيواجه ممثلنا الهلال في مباراة الذهاب الأربعاء 19 سبتمبر في كوريا للخسارة على أرضه أمام اينشيون يونايتد 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم.

وسجل سيول كي-هيون هدف الفوز الثمين لصالح اينشيون يونايتد بعد مرور سبع دقائق فقط على انطلاق المباراة. وتجمد رصيد أولسان عند 49 نقطة من 28 مباراة في المركز الرابع، بفارق 9 نقاط خلف سيؤول المتصدر الذي تعرض للخسارة أمام سوون سامسونغ بلو وينغز 0-2.

غوانزهو يواصل التألق

ابتعد نادي غوانزهو ايفرغراند الصيني عن صدارة ترتيب الدوري الصيني، وغوانزهو هو الفريق الذي سيواجه ممثلنا الآخر الاتحاد في جدة في مباراة الذهاب 19 سبتمبر.

وتغلب غزانزهو على تشانغتشون ياتاي 2-1 في المباراة التي أقيمت أيضًا السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الصيني لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني داريو كونكا (48) والبرازيلي كليو (71) هدفي غوانزهو، في حين أحرز زهانغ وينزهاو (88) هدف تشانغتشون.

ورفع غوانزهو رصيده إلى 46 نقطة من 22 مباراة في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط أمام جيانغسو ساينتي صاحب المركز الثاني الذي تعادل مع شنغهاي شينزن 1-1.

خسارة مفاجئة لسباهان تعيده للثاني

تعرض نادي سباهان الإيراني الذي سيواجه ممثلنا الثالث الأهلي في مباراة الذهاب الأربعاء 19 سبتمبر القادم لخسارة مفاجئة أمام سايبا 0-2 في المباراة التي أقيمت يوم السبت على ستاد فولاد شهر في أصفهان، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإيراني لكرة القدم.

وسجل سجاد شهباز زاده (28) وميلاد غريبي (90+2) هدفي الفوز لصالح سايبا. وتجمد رصيد سباهان عند 10 نقاط من خمس مباريات، ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف سابا باتري الذي تعادل مع فجر سيباسي 1-1، كما تساوى في ذات الرصيد كل من فجر سيباسي ومالافان وسايبا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة