ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 22/08/2012 Issue 14573 14573 الاربعاء 04 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن احتفل جهاز الكرة بالمعايدة السنوية
الفتح يعاود التدريبات وإصابةأبو هشهش تقلق الجبال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعب نادي الفتح الرئيس بالمبرز وسط حضور شرفي كبير يتقدمهم عضو الشرف أسامة بن حسن العفالق وعضو الشرف هاني بن حسن العفالق وعضو الشرف راشد بن عبد المنعم الراشد وعضو الشرف محمد بن عبر الرحمن الشهيل عضو الشرف عبد الله الشهيل وعضو الشرف عبد العزيز الجبر وعضو مجلس الإدارة ونائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل وعضو مجلس الإدارة والأمين العام أحمد العيسى وعضو مجلس الإدارة علي اليوسف. وقسم المدير الفني التونسي فتحي الجبال التدريبات إلى مجموعة من المحطات التكتيكية التي ركزت على تنفيذ العرضيات المثالية والتسديد من مسافات بعيدة واللعب في المساحات الضيقة، واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب.

وعلى صعيد متصل، وجه المحترف الأردني شادي أبو هشهش ضربة موجعة للجبال عبر الإصابة التي تعرض لها من مشاركته مع منتخب بلاده ويخضع حالياً لبرنامج علاجي، كما واصل مهاجم الفريق الفتحاوي ربيع سفياني برنامجه العلاجي، في المقابل لم يتمكن مدافع الفريق بدر النخلي من مواصلة التدريبات لشعوره ببعض الألم في العضلة الضامة. وفي نهاية التدريبات اجتمع عضو الشرف الفتحاوي أسامة بن حسن العفالق بلاعبي الفريق وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك مطالباً إياهم بمواصلة التألق الذي بدأ به الموسم الرياضي الحالي.

الجدير ذكره، أنه احتفل جهاز الكرة ممثلاً في مدير عام الكرة محمد السليم مع لاعبي الفريق الفتحاوي بعيد الفطر المبارك وهي العادة السنوية التي تتبعها الإدارة الفتحاوية وشارك الاحتفالية أعضاء الشرف الفتحاوي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة