ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 23/08/2012 Issue 14574 14574 الخميس 05 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

جيش الاحتلال والمستوطنون يقتحمون مدنًا فلسطينيةً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نابلس- الخليل- بلال أبو دقة- رندة أحمد:

اندلعت مواجهات عنيفة فجر أمس الأربعاء بين عشرات من الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيليَّة التي توغلت في مدينة نابلس شمال الضفة الغربيَّة المُحتلَّة، حيث أشعل الشبان الفلسطينيون إطارات السيَّارات، ورشقوا قوات الاحتلال بالحجارة، فيما رد جنود الاحتلال بإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع وصليات من الرصاص بين الفينة والأخرى.

واقتحم جنود الاحتلال عددًا من منازل المواطنين على أطراف مخيم العين، واعتقل جيش الاحتلال ثلاثة فلسطينيين.

وفي مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المُحتلَّة، اعتقلت قوات الاحتلال الطفل الفلسطيني «حمزة شرف- 13 عامًا « بعد مداهمة منزله في البلدة القديمة بالمدينة.

كما اقتحم العشرات من المستوطنين صباح أمس منطقة برك سليمان في بلدة الخضر جنوب مدينة بيت لحم. وأفاد منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في بلدة الخضر - أن أكثر من 70 مستوطنًا وبحماية الجيش الإسرائيلي اقتحموا المدخل الشمالي لمنطقة أم الركبة جنوب البلدة وتمركزوا على البركة الثالثة في منطقة برك سليمان وقاموا بتأدية طقوس دينية في إطار توجهاتهم بضم منطقة برك سليمان إلى بلدية مستوطنة «أفرات» جنوب بيت لحم.

وفي غضون ذلك، ذكر موقع صحيفة يديعوت احرونوت العبريَّة أن إسرائيليين أصيبا نتيجة عملية إطلاق نار قبل ظهر أمس الأربعاء على مدخل محطة للوقود على طريق 57 بالقرب من مدينة نتانيا وسط إسرائيل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة