ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 23/08/2012 Issue 14574 14574 الخميس 05 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة 462 شاباً طيلة أيام العيد
أمانة الرياض تكرم الفائزين ببطولة الألعاب الإلكترونية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

بحضور مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بأمانة منطقة الرياض المهندس خالد العطية اختتمت مساء الثلاثاء منافسات بطولة أمانة منطقة الرياض للألعاب الإلكترونية التي تواصلت على مدى ثلاثة أيام ضمن برنامج احتفالات الأمانة بعيد الفطر المبارك هذا العام؛ حيث سلم المهندس العطية الجوائز للفائزين بالمسابقة في فئتي الشباب والأطفال بخيمة الأمانة بالملز التي استضافت البطولة. وبلغ عدد الفائزين في منافسات هذا العام 26 فائزاً بعد قرار اللجنة المنظمة للبطولة بزيادة عدد الجوائز في كل فئة.

وفاز بجائزة المركز الأول في منافسات الشباب اللاعب السعودي صالح ناصر بعد مباراة حامية انتهت بفوزه بضربات الترجيح، في حين حصل اللاعب يوسف محمد من فلسطين ومقيم بالمملكة على المركز الثاني في فئة الشباب.

وفي منافسات الأطفال فاز اللاعب عبدالله الكعبي على المركز الأول وحصل اللاعب عبدالرحمن سيف على المركز الثاني في البطولة لهذه الفئة.

وقد بلغ عدد المتسابقين في فئتي الشباب والأطفال الذين تم تسجيلهم للمشاركة في البطولة هذا العام بلغ 462 متسابقاً في فئتي الشباب والأطفال.

وعبر المباريات التي تواصلت بنظام خروج المغلوب وصل 52 لاعباً للتصفيات النهائية، حيث حصل الفائز بالمركز الأول في فئة الشباب على جهاز حاسب آلي محمول وحصل الفائز بالمركز الأول في فئة الأطفال على «دراجة نارية» بينما حصل الفائزون بالمراكز التالية على شاشات بلازما وأجهزة بلاي ستيشن.

وتحدث الفائز بالمركز الأول في فئة الأطفال اللاعب عبدالله الكعبي، فعبر عن سعادته بالفوز، مشيراً إلى أنه سبق له المشاركة في بطولة العام الماضي وحصل على المركز السابع.

أما اللاعب ناصر صالح والفائز بالبطولة في فئة الشباب، فقال: للعام الثالث على التوالي وأنا أشارك في بطولة الأمانة للألعاب الإلكترونية في احتفالات العيد، ولم أحقق أي مراكز متقدمة في العيدين الماضيين، والحمد لله حصلت على المركز الأول هذا العام وهو ما جعلني أكثر فرحاً في العيد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة