ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 23/08/2012 Issue 14574 14574 الخميس 05 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العساف يرعى احتفال أهالي المزاحمية بعيد الفطر المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزاحمية - محمد العمران:

احتفل أهالي محافظة المزاحمية مساء أمس الأول بعيد الفطر المبارك في مقر الاحتفالات الرئيس بالمحافظة؛ وذلك بحضور المحافظ عساف بن سيف العساف ورؤساء الدوائر الحكومية وأهالي وأعيان المزاحمية. وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم للقارئ فهد الشمالي ثم كلمة المحافظ التي قدّم فيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه وللشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية، سائلاً الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، كما قدّم شكره لمن ساهم وشارك في إنجاح هذه الاحتفالات من أفراد وشركات ومؤسسات.

ثم ألقى رئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية بالمزاحمية دليم القحطاني كلمة أهالي المحافظة، بعد ذلك كلمة للشيخ علي المري رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم ثم القصائد الشعرية للشاعر ناصر الزياد والشاعر حزام بن عيد بن صاهود.

وفي نهاية الحفل الخطابي تم توزيع الدروع على الجهات الداعمة والراعية لاحتفالات العيد من شركات ومؤسسات القطاع خاص. كما أقيمت العرضة السعودية والمحاورة وذلك بمشاركة عدد من أبرز شعراء المحاورة الشاعر فلاح القرقاح والشاعر فهد العازمي والشاعر مهدي الحبابي والشاعر محمد العازمي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة