ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 23/08/2012 Issue 14574 14574 الخميس 05 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عايد المنومين بالمستشفى ونزلاء السجن
العرفج رعى احتفالات أهالي حوطة بني تميم بالعيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة بني تميم - سعود المعطش:

رعى محافظ حوطة بني تميم منصور بن إبراهيم العرفج وبحضور رئيس البلدية نايف بن مناحي بن سعيدان وعدد من المسؤولين والأهالي الاحتفال بعيد الفطر المبارك الذي اقامته بلدية المحافظة بساحة الاحتفالات الكبرى في السلامية.

حيث بدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة للأهالي ألقاها نيابة عنهم حمد العسكر بعدها قدمت اللجنة المنظمة هديتين تذكاريتين للمحافظ ورئيس البلدية كما تم تسليم دروع للقائمين على تنظيم الحفل بعد ذلك قدمت عروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء ساحة الاحتفالات واستمتع بها الحضور.

بعدها شارك محافظ حوطة بني تميم ورئيس البلدية وجموع من الأهالي في آخر فقرات الحفل «العرضة السعودية» وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

من جهة أخرى قام المحافظ منصور العرفج بزيارة معايدة لنزلاء سجن محافظة حوطة بني تميم بمناسبة عيد الفطرالمبارك، وكان في استقباله مدير السجن النقيب محمد بن خلف آل لحيان وعدد من الضباط، واجتمع مع النزلاء وحثهم على التحلّي بالأخلاق الحسنة وعدم العودة لما كان سبباً في بقائهم في هذا المكان، متمنياً لهم قضاء الأعياد القادمة مع ذويهم وأسرهم، وأن تكون مدة بقائهم فيها كل الخير والصلاح والاستقامة، وفي ختام الزيارة التقى العرفج بالمسؤولين في السجن حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم النزلاء وتعنى بإدارة السجن كما قدَّم شكره وتقديره لمدير السجن وللعاملين.

كما قام العرفج بزيارة معايدة للمرضى المنومين بمستشفى المحافظة وكان في استقباله المشرف العام ومدير المستشفى نائب رئيس لجنة اصدقاء المرضى سعود بن عبد العزيز القرون وبعد استراحة قصيرة توجه الجميع الى اقسام التنويم وقسم الكلى حيث قدمت للمرضى الهدايا وباقات الورد المقدمة من لجنة اصدقاء المرضى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة