ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 23/08/2012 Issue 14574 14574 الخميس 05 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة
انضمام 28 لاعباً لمعسكر منتخب الشباب تحت 18 بالطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

انتظم لاعبو منتخب المملكة للشباب لكرة القدم من مواليد 1995م يوم أمس الأول الثلاثاء في المعسكر الإعدادي المقام حالياً بمدينة الطائف استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التي ستقام في الكويت الشهر المقبل.

وكان المدير الفني للمنتخب فيصل البدين قد اختار 28 لاعباً للانضمام للمعسكر وهم: «عبدالله قاسم سفياني، ريان عبدالله القرني، عبدالله أحمد الجوعي، عبدالمجيد عبدالله السواط، حسن محمد رغفاوي، حمد محمد الشهري، عبدالرحمن عائض القرني، عبدالرحمن محمد المعنقي، إبراهيم حسين الموسى، عبدالله عصام إبراهيم، سعد سعيد آل خيري، مصطفى الموسوي، حسن الدوسري، أحمد بن عامر مشوح، يزيد سالم الصياح، عمار القرزعي، محمد أحمد العبيد، محمد كريم البقعاوي، عبدالله أحمد خطيب، خالد سعد العمري، عبدالعزيز أحمد دمدم، عطية الشمراني، خالد الدعيس، يوسف خالد العلي، عبدالعزيز أحمد الفلاحي، جابر مدخلي، محمد الضالع، طارق عبدالله محمد».

وتوافد اللاعبون ظهر الثلاثاء للمعسكر وعقد مدرب المنتخب الوطني فيصل البدين اجتماعا باللاعبين في قاعة الاجتماعات بفندق رمادا مقر المعسكر وبيّن لهم الهدف من إقامة المعسكر وطالب اللاعبين بأهمية الانضباط والالتزام ومضاعفة الجهد والارتقاء بالمستوى الفني لنيل رضاء الجهاز الفني للمشاركة في بطولة كأس الخليج التاسعة التي تقام الشهر المقبل في الكويت.

وقبل انطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب إبراهيم العيسى كلمة توجيهية للاعبين طالبهم من خلالها بالمثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم من أجل تمثيل الوطن خير تمثيل ويجب أن يدرك كل لاعب بأن ارتداء شعار الوطن هو شرف وافتخار لكل لاعب ويضعه هدفاً نصب عينيه.

وبعدها اكتفى مدرب المنتخب الوطني فيصل البدين بتدريب خفيف صباح أمس الأربعاء على أرض استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية اشتملت على تمارين لياقية حيث شارك جميع اللاعبين في المران وسيجري اللاعبون حصة تدريبية في الفترة المسائية. من جانبه قرر الجهاز الفني للمنتخب إقامة مباراة ودية نهاية المعسكر الحالي ستقام بإذن الله يوم الثلاثاء القادم أمام فريق شباب نادي الاتحاد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة