ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 23/08/2012 Issue 14574 14574 الخميس 05 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يختتم معسكر فالنسيا بلقاء منتخب الأكوادور
منتخب الشباب تحت 20 عاماً يحقق الفوز على اليابان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

حقق منتخبنا الشاب لكرة القدم تحت 20 عاماً الفوز على المنتخب الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس الأول في مدينة فالنسيا الإسبانية في دورة كوتيف الدولية التي تقام حالياً في إسبانيا.

وسجل أهداف منتخبنا كل من اللاعب أحمد الشهري «هدفين» في الدقيقة الرابعة عشرة, والدقيقة الخمسين, وسجل عبدالفتاح عسيري الهدف الثالث عند الدقيقة الواحدة والستين بينما سجل هدف المنتخب الياباني الوحيد اللاعب شون أوبور عند الدقيقة الأربعة والخمسين من زمن اللقاء. ولعب المنتخب بتشكيلة مكونة من أحمد الحربي ومحمد قاسم وطلال عبسي وعبدالله مادو وعلي الزبيدي ومصطفى بصاص وماجد النجراني وعبدالفتاح عسيري وخالد القطام وفهد المولد وأحمد الشهري.

وأشرك المدرب في الشوط الثاني كل من محمد كنو بدلاً من أحمد الشهري, وصالح العمري بدلاً من خالد القطام, وعبدالرحمن الغامدي بدلاً من عبدالفتاح عسيري. وكان المنتخب كان قد خسر من الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وخسر من إسبانيا بثلاثية نظيفة.

من جانب آخر تقرر أن يخوض منتخبنا الوطني لدرجة الشباب تحت عشرين عاما اليوم الخميس لقاء ودياً ضمن معسكره المقام حالياً بمدينة فالنسيا الإسبانية أمام منتخب الأكوادور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة