ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 23/08/2012 Issue 14574 14574 الخميس 05 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جماهير كبيرة حرصت على توديع واستقبال اللاعبين في المطار
«الجزيرة» تكشف تشكيلة الاتحاد لمواجهة النصر.. وأربعة يغيبون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته للقاء اليوم أمام النصر ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين في اللقاء الذي سيقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، حيث كان الفريق الاتحادي قد أدى حصة تدريبية خفيفة عند الساعة الرابعة والنصف من عصر أمس الأربعاء والذي ركز فيها المدرب كانيدا على الجوانب الترفيهية لإبعاد اللاعبين عن الإرهاق قبل المباراة المرتقبة اليوم، كما كان المران مغلقاً بتوصية من الجهازين الفني والإداري، وذلك لإبعاد اللاعبين عن الأجواء المشحونة التي تسبق المباراة.

هذا، وكانت (الجزيرة) رغم السرية التي كان عليها مران الفريق إلا أنها تمكنت من الحصول على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الاتحاد مواجهة اليوم والتي ستتكون من: مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه الرباعي رضا تكر وحمد المنتشري ومشعل السعيد وإبراهيم هزازي، فيما سيلعب بخط المنتصف الخماسي سعود كريري وموديست أمبامبي وعبدالمطلب الطريدي وأنس الشربيني ودييقو دي سوزا، وفي الهجوم سيتواجد قائد الفريق محمد نور.

إلى ذلك سيتواجد على مقاعد البدلاء عدد من الأوراق الرابحة التي سوف يستخدمها المدرب حسب مجريات اللقاء يتقدمهم المهاجم نايف هزازي ولاعب الوسط هتان باهبري والمحور محمد أبو سبعان.

وفي السياق نفسه فقد غاب عن مرافقة الفريق إلى الرياض اللاعبون أسامة المولد ومعن الخضري والمغربي فوزي عبدالغني بسبب الإصابة، فيما سيغيب المهاجم الشاب فهد المولد عن المباراة كونه يوجد الآن في معسكر المنتخب للشباب والمقام حالياً في أسبانيا.

وفي الشأن نفسه فقد حرصت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية بالتواجد في مطار جدة لتوديع اللاعبين، فيما كان هناك استقبال آخر من قبل الجماهير في مطار الملك خالد الدولي في الرياض حيث طالبت تلك الجماهير من اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة