ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 23/08/2012 Issue 14574 14574 الخميس 05 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السعودية والصين تعتذران عن مواجهة الفراعنة ودياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عامر حسين، خطاباً رسمياً، أمس، من نظيره الصيني يفيد باعتذار المنتخب الصيني الأول عن المواجهة الودية المرتقبة مع نظيره المنتخب المصري والتي كان محدداً لها في السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل.

يأتي هذا بعدما أرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم فاكساً رسمياً يعتذر فيه المنتخب السعودي الأول عن المواجهة الودية مع منتخب مصر الأول والتي كان محدداً لها يوم 11 سبتمبر المقبل.

وضع اعتذار السعودية والصين الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي في مأزق شديد للغاية لأنه يعول كثيراً على هذه المباريات في تجهيز الفراعنة لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

من جانبه أكد ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، أن أزمة اعتذار السعودية والصين أمر خارج عن إرادة اتحاد الكرة والشركة الراعية للمنتخب، لأن الاتحادين السعودي والصيني هما من طلبا مواجهة مصر، ثم اعتذرا بعد موافقة الجهاز الفني على المواجهتين.

وأوضح السيد أن الشركة الراعية مسؤولة فقط عن مباراة السعودية، بينما مباراة الصين وكذلك مباراة أوروجواي المقرر إقامتها في نوفمبر المقبل، فإنهما مسؤولية اتحاد الكرة، لأن الدعوات جاءت في مخاطبات رسمية بين الاتحادات الكروية في البلاد الثلاثة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة