ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 25/08/2012 Issue 14576 14576 السبت 07 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مسؤولة الفعاليات أكدت نجاحها ونوهت بإقبال السيدات
الجزيرة ترصد آراء المواطنات والمقيمات في مواقع الاحتفالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - ومندوبة الجزيرة:

أعربت المسؤولة عن الفعاليات النسائية في مركز الملك فهد الثقافي ضمن فعاليات العيد الأستاذ منيرة محمد عن سعادتها وامتنانها للنجاح الذي واكب تلك الفعاليات وحققت الأهداف المرجوة ورسم البهجة والسعادة على وجوه الحاضرات.

وقدمت منيرة شكرها وتقديرها لمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل على الدعم والاهتمام، وقالت منذ اليوم الأول وحتى الختام استقبلنا أعداداً كبيرة من السيدات اللاتي حضرن الفعاليات وفق تنظيم دقيق ومتقن وكانت مسرحية سواليف حريم هادفة ومؤيدة للغرض إضافة إلى تعاون واهتمام الممثلات وحرصهن على أداء أدوارهن بالشكل المناسب والمطلوب والحمد لله على هذا النجاح.

مندوبة (الجزيرة) تلتقي الزائرات

وفي ذات السياق حرصت مندوبة الجزيرة على الالتقاء بعدد من المواطنات والمقيمات اللاتي حضرن الفعاليات النسائية التي نظمتها الهيئة العليا لتطوير الرياض وأمانة منطقة الرياض.

ابني تعرف على هذه المنطقة التاريخية

في البداية كانت أول لقاءاتنا في المواقع المخصصة للنساء لمتابعة فعاليات منطقة قصر الحكم حيث كان أولى هذه اللقاءات مع السيدة أم إبراهيم وهي معلمة فقالت: أولاً أهنئ الجميع بعيد الفطر المبارك حقيقة ان الشيء الذي أفرحني هو تعريف ابني بمنطقة قصر الحكم والمصمك والمتحف الزراعي إضافة إلى الفعاليات الجميلة التي أبرزت الفنون الشعبية وكذلك مشاركة مجموعة من الأطفال من خلال الأناشيد والأداء المميز.

وتحدثت السيدة مريم حسين من مصر فقالت: أهنئكم على هذا النجاح والترتيب لقد تعرفنا على التراث والأصالة لهذا الوطن الغالي وشكراً لكل من ساهم في نجاحها كل ما أتمناه زيادة المساحة المخصصة للنساء في الأعوام القادمة.

وطالبت السيدة فاطمة أحمد من السودان بضرورة تمديد وقت الفعاليات لتمكين الجميع من متابعتها وكذلك زيادة عدد المطاعم وتكثيف الرقابة عليها عموماً الفعاليات جميلة وحققت الهدف المرجو ورسمت البهجة والسعادة على وجوه الجميع.

وأشادت المواطنة جواهر أم محمد وقالت: أشكركم على هذا اللقاء كل شيء في العيد جميل ورائع.

وواصلت مندوبة الجزيرة لقاءاتها والتعرف على مشاعر الزائرات ورغم الكثافة العددية من الحاضرات في المركز إلا أننا استطعنا أن نخرج بهذه الحصيلة من اللقاءات وكانت أولاها مع السيدة بدرية محمود من لبنان فقالت: أولاً أهنئ الجميع بالعيد السعيد.. وحقيقة ان تنظيم المسرحية النسائية في مركز الملك فهد الثقافي اختيار موفق حيث توفر الانضباط والراحة وحسن التنظيم وبالنسبة للمسرحية فكانت جميلة ومحققة للغرض وأجادت الممثلات الخليجيات وكن في غاية الروعة والعطاء، وهنا لابد من أن أسجل عظيم إعجابي بحسن التنظيم والمعاملة وأتمنى أن تكون الأعوام القادمة بإذن الله بشكل أفضل.

وأبدت المواطنة هيا إبراهيم أم سليمان وهي ربة بيت فكانت في غاية السعادة وقالت: إن مكمن سعادتي التعرف على هذا المركز العملاق أسأل الله المغفرة والرحمة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الذي كان له دور كبير في إيجاد هذا المعلم وهذا المشروع الجميل، بالنسبة للمسرحيات فكانت جميلة ورائعة وأعجبني أداء الممثلات والتزامهن بكافة التعليمات المهمة في الأداء ومخاطبة الزائرات وفي الدائري الشرقي.

وتواصلت جولة مندوبة الجزيرة لتكون إحدى المحطات الدائري الشرقي حيث كانت الفعاليات جميلة وأبدت المواطنة سلوى محمد أم ممدوح سعادتها بتلك الفعاليات وكذلك الاهتمام بحسب التنظيم وتوفير المتطلبات الضرورية وقدمت شكرها لأمانة منطقة الرياض وتمنت أن تستمر طوال العام.

وتحدثت السيدة ابتهاج خان من باكستان وتجيد اللغة العربية بطلاقة مبدية سعادتها وقدمت شكرها لأمانة منطقة الرياض حيث الفرص للجميع للتعبير والفرح بالعيد لقد أعجبني كافة الفقرات المقدمة وشكراً لكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح وتمنت أن تعود مناسبة العيد على الجميع بالخير والعافية.

مركز الملك عبدالعزيز

وكانت محطتنا الأخيرة في نقل هذه المشاعر في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي في المربع والذي تميز عن غيره بوجود المساحات والمسطحات الخضراء والمعالم التاريخية ومنها قصر المربع ودارة الملك عبدالعزيز والمتحف، في البداية واجهنا صعوبة في لقاء الحاضرات بسبب كثرتهن ولكننا مع ذلك استطعنا الحديث مع بعضهن حيث أبدت المواطنة فوزية الدوسري أم محمد سعادتها بهذه الفعاليات الجميلة خاصة أنها تقام في هذه المنطقة التاريخية، وأشادت بالخيمة الشعبية وإبرازها للتراث والفنون الشعبية.

إلى ذلك عبرت السيدة كريمة عدنان من سوريا سعادتها بهذه الفعاليات وحسن احتياجتها وطالبت بزيادة إيجاد المطاعم وأماكن بيع الوجبات الخفيفة، شكراً لأمانة منطقة الرياض ولكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح.

ورأت المواطنة صالحة أم يحيى ضرورة استمرار هذه الفعاليات على مدار العام خاصة أن هذا يسهم في تعريف النشء بتاريخ هذا الوطن وأصالته الكبيرة والعظيمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة