ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 26/08/2012 Issue 14577 14577 الأحد 08 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دعوات لاستثمار فرصة العيد للتسامح والتآخي
وصلات من المجس الحجازي في حفل معايدة فرع الثقافة والإعلام بمكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - فيصل المران:

أقام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة حفل معايدة لمنسوبي الوزارة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بحضور مدير الفرع سعود الشيخي، ومديري القطاعات والإدارات ومنسوبي الوزارة، تزامن الحفل مع بداية الدوام الرسمي للقطاعات الحكومية بعد إجازة العيد، وتضمن كلمة ترحيبية ألقاها مدير الفرع هنأ الجميع بعيد الفطر وتمنى لهم القبول، كما حث في حديث أخوي على استثمار فرصة العيد للتسامح والتآخي ونبذ الأحقاد والخلافات اتباعاً لهدي ديننا الحنيف، وأشار الشيخي إلى أن هذه المناسبة التي تتواصل للسنة الثالثة على التوالي الهدف الأسمى من إقامتها هو إتاحة الفرصة لجميع منسوبي الفرع لتبادل التهاني بالعيد فيما بينهم والالتقاء في جو من الصفاء والحب والمودة إضافة إلى اختصار الزيارات بين الزملاء أثناء الدوام لتبادل التهاني التي قد تُشغل الجميع عن أداء أعمالهم وقضاء مصالح المراجعين.

قدم الحفل المذيع المعروف محسن العتيبي، ثم أدى المُنشد (الجسيس) عبده الوصابي وصلات من المجس الحجازي وشارك الفنان عابد البلادي، بلون الخبيتي الذي أضاف جواً من البهجة والسرور والفرح رسمت صورة من الاستحسان والرضا على الجميع. وفي نهاية الحفل شكر الشيخي الجميع على المشاركة الفاعلة بالحضور، كما شكر كل من ساهم بإحضار أطباق الحلويات والمشروبات وكذلك الزملاء بالشئون الهندسية على تعاونهم بتجهيز الصوتيات للحفل.

كما شكر مدير العلاقات العامة بفرع الوزارة إبراهيم البهكلي، الذين ساهموا في المشاركة سائلاً الله أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال بعد أن رزقهم الله بهذه العبادة العظيمة، ثم دعا الجميع لتناول ما طاب من الحلويات والتمور والقهوة العربية والمرطبات في جو أخوي وحميمي ارتسمت فيه البهجة والسرور والفرح على مُحيا جميع الحضور. وقد تخلل حفل المعايدة توزيع بعض الهدايا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة