ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 26/08/2012 Issue 14577 14577 الأحد 08 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في محاولة لإنقاذ الفريق
التوأم حسام وإبراهيم حسن يقتربان من تدريب الزمالك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن 5 من أعضاء مجلس إدارة النادي يتبنون فكرة تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن مسئولية القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بدلاً من البرازيلي جورفان فييرا، والأعضاء هم: حازم إمام وعمرو الجنايني وأحمد جلال إبراهيم وروكسان حسن حلمي ورؤوف جاسر.

وأكدت المصادر أن الثنائي ممدوح عباس رئيس النادي ونائبه اللواء صبري سراج ما زالا معترضين على تولي التوأم تدريب الفريق بسبب الخلافات السابقة بينهما في وجهات النظر والتي أدت لرحيل التوأم وقدوم حسن شحاتة بداية الموسم الماضي.

وأشارت إلى أن الأعضاء الخمسة سيطرحون الموضوع للتصويت يوم الثلاثاء المقبل خلال اجتماع مجلس الإدارة ليتم إصدار القرار رسمي بتعيين التوأم لقيادة الفريق والبدء في مهمة الإنقاذ قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2012 - 2013 بمباريات الدوري العام منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وأضافت المصادر إلى أنه سيتم عقد جلسة مع البرازيلي فييرا، المدير الفني للفريق، من أجل إقناعه بتولي الإشراف على قطاع الناشئين في الزمالك أو مشرف على قطاع الكرة، أو فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

يذكر أن حالة من الغضب تجتاح جماهير ومحبي نادي الزمالك بسبب النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق في دوري أبطال أفريقيا، حيث لم يحصد أي نقطة أو يحقق أي فوز أو تعادل من أربع مباريات خاضها وخرج صفر اليدين من البطولة في أسوأ مشاركة في تاريخه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة