ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكمل استعدادها لموسم الحج
«زين» تسجل ارتفاعا في استخدام شبكتها خلال شهر رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

سجلت «زين السعودية» ارتفاعاً ملحوظاً خلال شهر رمضان هذا العام 1433هـ في جميع خدماتها المطروحة لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة، والتي شملت التجوال الدولي ونقل البيانات (الإنترنت) والمكالمات الصوتية المحلية والدولية.

جاء ذلك في بيان أوضحت الشركة من خلاله أنها سجلت ارتفاعاً في استخدام الإنترنت ونقل البيانات، كما سجلت ارتفاعاً في نسبة المكالمات الصوتية، بالإضافة إلى ازدياد استخدام شبكتها في التجوال الدولي، حيث أوضحت الشركة أن ذلك جاء لما لمسه ضيوف الرحمن من نجاح وتطور في الخدمات التي تقدمها «زين السعودية» لمشتركيها.

وأكدت الشركة أن الزيادة في معدلات استخدام شبكتها هذا العام، جاءت مقترنة بثبات تام في الشبكة وأداء فعَّال؛ لتتيح لجميع مشتركيها وخصوصاً من ضيوف الرحمن من المعتمرين، التواصل مع ذويهم عبر شبكة متطورة .

الجدير ذكره أن «زين السعودية» بدأت باستكمال استعداداتها لموسم الحج، لتواصل سعيها في خدمة ضيوف الرحمن على وجه الخصوص في موسم الحج، حيث عملت الشركة منذ انطلاقتها التجارية في السوق السعودي، على مواكبة التطور الذي تشهده الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- كل عام لتوفير الراحة للحجاج والمعتمرين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة