ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

انتخابات غرفة الرياض تبدأ 8 سبتمبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

حددت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة غرفة الرياض في دورته السادسة عشر موعد الانتخابات خلال الفترة (21 – 25/ شوال 1433هـ) الموافق ( 8 – 12 / سبتمبر 2012م ).

وبين رئيس اللجنة يحيى عزان إن الانتخابات ستجرى في مدينة الرياض بمقر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض كما ستجرى في فروع الغرفة بالمحافظات مشيراً إلى أنه سيتم تخصيص يومين لاقتراع السيدات بالمقر الرئيسي من خلال لجنة نسائية وخلال الفترة المسائية.

وأكد عزان إن جدولاً زمنياً تم اعتماده لإجراء الانتخابات يأخذ بالاعتبار إجراء التصويت داخل مدينة الرياض وبعض محافظات منطقة الرياض.

مشيرا إلى أن اللجنة أعلنت يوم السبت الماضي القائمة الأولية للمرشحين والمرشحات ممن انطبقت عليهم اشتراطات عضوية مجلس الإدارة حيث تضمن الاعلان فتح باب الاعتراض والطعون لمدة خمسة أيام تقدم للجنة الإشراف على الانتخابات التي لها الحق في النظر بالطعون والاعتراضات والبت فيها بشكل نهائي. وأكد عزان الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بإجراء الانتخابات وتحديد فرق العمل واعتماد آلية التصويت التي ستكون من خلال الدائرة الإلكترونية. يذكر أن من أهم المتغيرات في الدورة الحالية إدلاء الناخب بصوت واحد من التجار أو الصناع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة