ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل 16 قاضي استئناف قدموا للمعايدة ويعزي أسرة آل مشني
الأمير فيصل بن خالد: نحن بخير ما دمنا نطبق شرع الله وسنة نبيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها – عبدالله الهاجري:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير أمس تعازيه ومواساته لأسرة آل مشني بمحافظة تثليث في وفاة الشيخ قبلان بن ملهي آل مشني، الذي وفاته المنية مساء أمس الأول.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء محافظة تثليث سعد بن مسفر بن زميع، وشيخ شمل قبائل عبيدة الشيخ مناحي بن شفلوت وأبناء الفقيد.

وقد دعا سمو أمير المنطقة الله أن يرحم المتوفي وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وثمن أبناء الفقيد ملهي ومناحي وضويحي باسمهم وباسم أسرة الفقيد هذه المشاعر والمواساة التي سيكون لها دور في تخفيف الألم والحزن في مصابهم، مقدمين شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على مشاركته لهم في أحزانهم مؤكدين بأن هذا غير مستغرب على هذه القيادة داعين الله أن لا يري سموه مكروه.

من جهة أخرى استقبل سموه صباح أمس بمكتبه بالإمارة رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة عسير الشيخ مبشر الغرمان، وعددا من قضاة الاستئناف الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

وأكد سمو أمير منطقة عسير بأن هذه البلاد تنعم بخير ونعمة من الله، وستظل بخير مادامت تطبق شرع الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام، متمنيا سموه بأن يعيد الله هذا العيد وخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ينعمون بالصحة والعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة