ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد الكرة المصري يُلزم «جدو» الأهلي بدفع 950 ألف جنيه لوكيل أعماله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

قررت لجنة التظلُّمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار حازم بدوي إلزام اللاعب محمد ناجي «جدو»، مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري الأول، بسداد مبلغ 950 ألف جنيه لصالح وكيل أعماله نبيل أبو زيد، نظير مساهمته في انتقاله من نادى الاتحاد السكندري إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2010.

القرار جاء ليضع حداً للأزمة بين اللاعب ووكيل أعماله والتي دارت خلال الأشهر الماضية، وفشل مسئولو النادي الأهلي في إيجاد حل ودي لهذه المشكلة، خاصة بعدما تمسّك «جدو» بعدم أحقية وكيله في أيّ مبالغ مالية عن انتقاله للأهلي في الوقت الذي تمسّك فيه الوكيل بحقه.

من جانبه قرر محمد ناجي «جدو»، لاعب النادي الأهلي، التقدم بالتماس ضد قرار لجنة التظلمات بتغريمه 950 ألف جنيه لوكيله، وقال اللاعب إن قرار الالتماس سيتضمن طلباً بإلغاء العقوبة بعد أن صدر القرار بدون حيثيات.

وأضاف «جدو» أنّ وكيله تسبب له في العديد من المشكلات منها توقيعه لناديي الأهلي والزمالك في نفس الوقت، بالإضافة إلى توقيعه على وصل أمانة للزمالك كان كفيلاً بدخول «جدو» السجن ، وكل هذه الأضرار تحرم الوكيل من الحصول على نسبته.

وأكد اللاعب أنه في حالة عدم قبول التماس فريق الدفاع الخاص به لدى اتحاد كرة القدم، فإنه سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل إلغاء قرار لجنة التظلمات.

أما سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، فأكد أن النادي ليس طرفاً في أزمة «جدو» مع وكيل أعماله، وأن الأمر يخص اللاعب ووكليه وعلى كل منهما أن يلجأ إلى من ينصفه في هذه القضية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة