ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف سوء نية الإدارة
أحمد حسن يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

تقدم أحمد حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكوى رسمية إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة المصري بهدف حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي عن الموسم الماضي.

وأكد حسن أن شعوره بسوء نية مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس، كان وراء تقدمه بشكوى ضد إدارة النادي لحفظ مستحقاته المالية التي لم يحصل عليها من الموسم الماضي.

وقال اللاعب الملقب بالصقر على موقعه الإلكتروني الرسمي :» شعرت بأن هناك سوء نية مبيتة من النادي تجاهي والتعامل معي بشكل غير لائق خاصة وأنني وجدت تجاهلاً تاماً من الجميع داخل النادي، وكنت أتمنى أن تحل الأمور بشكل ودي وهذا لم يحدث ولذلك تقدمت بالشكوى لحفظ حقوقي لدى نادي الزمالك وليس لفسخ التعاقد مثلما أشارت بعض وسائل الإعلام وأنا سأواصل الانتظام في تدريبات الزمالك ولا توجد لدي أي مشكلة».

وأضاف عميد لاعبي العالم: «لم أكن أنوي التقدم بشكوى ضد الزمالك ولكن ما جعلني أقدم على هذه الخطوة هو وصول خطاب من إدارة النادي لاتحاد الكره المصري يفيد بأنني تغيبت عن تدريبات الفريق من يوم الخميس 16 أغسطس الجاري وحتى تاريخه، وهذا كذب وافتراء لأنني تغيبت عن المران يومين فقط في حين أن هناك لاعبين آخرين تغيبوا عن المران بالأيام والأسابيع ولم يرسل الزمالك مثل هذا الخطاب».

يذكر أن أحمد حسن عرض رحيله عن نادي الزمالك مقابل التنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة في حين تؤكد إدارة النادي الأبيض عدم أحقية اللاعب في مستحقات مالية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة