ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المشيقح يرد على منتقديه :
تربيت على الكتاب والسنة .. وسامح الله مروجي الشائعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

أكد لاعب التعاون والمنتخب السعودي ثامر المشيقح عن استيائه مما أثير عنه خلال احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى الهلال في المباراة التي جمعتهما في افتتاحية مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد وانتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين حيث أوضح المشيقح إلى أنه مسلم وتربى على منهج الكتاب والسنة النبوية ولا يقبل بمثل تلك التصرفات التي تنافي تعاليم الدين الحنيف مشددا على أنه يقصد من تلك الحركة كتابة حرف والده A ..

وتمنى المشيقح من الجميع عدم إساءة الظن به والتأكد من خلو فكره من هذه التصرفات التي لا تصدر من أبناء المسلمين الذين يوحدون الله ولا يعبدون سواه ، وأضاف بأن الرياضة تنافس شريف ومحمود لكن أن يصل الأمر إلى الدخول في معتقدات الناس والتشكيك بدينهم فهذا لا يمكن تصوره بين المسلمين بالذات كونه ينافي معتقداتهم ومن شأنه تحويل الرياضة عن مسارها التي أوجدت من أجله ..

معتبراً أولئك الذين أثاروا مثل هذا الشائعات لا يمثلون إلا أنفسهم ويسعون للتقليل منه شخصيا في مسيرته الرياضية ولذلك لن يلتفت لهم وسيسعى بكل ما أوتي من قوة للرد عليهم داخل المستطيل الأخضر وسيجازيهم بالعفو والصفح الذي تربى عليه .

يذكر بأن الجماهير الرياضية تناقلت عبر وسائل التواصل الاجتماعي التويتر والفيس بوك حركة المشيقح على أنه يقوم بالاحتفال برسم الصليب على صدره وهو ما نفاه اللاعب عقب المباراة مباشرة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة