ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* التشكيلة التي أعلنها المدرب ريكارد للمنتخب الأول جاءت متوازنة وعاكسة لنجومية اللاعبين وعطاءاتهم خلال الفترة الماضية .

***

* فقد اللاعب الصاعد سالم الدوسري مركزه في المنتخب يوجب على اللاعب إعادة حساباته مع نفسه لمعرفة أسباب ذلك وتداركها خصوصا وأنه بدأ يفقد مركزه أيضا في فريقه .

***

* من المبكر الحكم على كثير من اللاعبين غير السعوديين في دوري زين ولكن اللاعب المغربي حسن الطير المحترف في صفوف الشعلة كشف عن إمكانيات كبيرة وتصدر قائمة الهدافين بعد الجولة الثالثة ومعه أيضا المبدع دوريس سالامو مهاجم الفتح .

***

* اختيار تسعة لاعبين من الأهلي لتشكيلة المنتخب الجديدة يؤكد أن هذا الفريق يعيش مرحلة زاهية ويضم نجوما مميزين يعتمد عليهم اتفق عليهم الجميع في الوسط الكروي.

***

* اختيار مدرب اندرلخت للنجم السعودي أسامة هوساوي ضمن التشكيلة الرئيسية التي ستشارك في المباراة القادمة للفريق في دوري أبطال أوربا ستجعل هوساوي يسجل اسمه في تاريخ الكرة السعودية كأول لاعب سعودي يشارك في دوري أبطال أوربا.

***

* قرار رابطة دوري المحترفين بعدم السماح لمرافقي الفرق من مديرين ومسئولين بالنزول لأرض الملعب ما لم يرتدوا الزي الرياضي قرار غريب ولا يحقق أي فائدة أو إضافة للدوري. ففي أوربا وفي الدوريات العريقة والمحترفة يشاهد كثير من المدربين يرتدون الملابس الرسمية غير الرياضية وبربطة العنق أيضا كما لو كان حاضراً لحفلة وليس مباراة كرة قدم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة