ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة الرابعة من دوري زين السعودي تختتم اليوم بـ 3 لقاءات
الأهلي يخشى التطور الهجراوي والشباب مؤهل لمواصلة صدارته على حساب الشعلة والرائد يواجه الفتح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

تختتم مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة من دوري زين السعودي بإقامة 3 مباريات ليسدل الستار على الجولة الرابعة من الدوري، فيلتقي الأهلي مع هجر في جدة كما يستضيف الوحدة نظيره الشباب فيما يلتقي الرائد مع الفتح في بريدة.

الأهلي × هجر

يقام اللقاء على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة وهو لقاء مهم لكلا الفريقين وبالأخص الفريق الأهلاوي الساعي لحصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على لقب الدوري وكذلك تمثل النقاط أهمية بالغة لهجر المتطور الذي يسعى لتأكيد تطوره بالتقدم أكثر في سلم الترتيب.

يدخل الأهلي بعد تعادله مع المتصدر الشباب بهدفين لمثلهما وهو ما رفع رصيد الفريق إلى 4 نقاط وضعته في المركز السادس وبفارق مباراة عن بقية الفرق، وسيدخل الأهلاويون من أجل كسب النقاط ومطاردة المتصدرين ولكن سينتهج مدربه طريقة هجومية بحتة من أجل إحباط مفاجأة الخصم الهجراوي، ويبرز في صفوف الأهلي فيكتور سيمونس وتيسير الجاسم وبالومينو ومحمد مسعد وعماد الحوسني وعيسى المحياني وكامل الموسى.

فيما يدخل الفريق الهجراوي بمعنويات مرتفعة جداً بعد تحقيقه لفوزه الأول على الوحدة بهدفين للاشيء بعد تعادلين مع الهلال ونجران ليرفع رصيده إلى 5 نقاط محتلاً بها المركز الرابع في الترتيب، وربما يخطط مدرب الفريق للخروج بنقطة وحيدة التي ستعتبر مكسب أمام أحد المرشحين لنيل اللقب، وسيكثف الهجراويون الجانب الدفاعي مع الاعتماد على الهجوم المضاد على أمل خطف هدف، ويبرز في صفوف الفريق خالد الرجيب ومحمد الخميس وأترام وحازم جودت وجهاد الزويد.

الوحدة × الشباب

وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع يتطلع الفريق الشبابي لأخذ نصيبه من مضيفه الوحدة في مباراة يتضح من خلالها الفوارق الفنية التي تصب لصالح الشباب الأكمل عناصرياً وفنياً.

ويدخل الفريق الوحداوي بعد خساراتين متتاليتين أمام الشعلة وهجر وفي جعبته نقطة وحيدة من تعادله في الجولة الأولى أمام الاتفاق وضعته في المركز الثاني عشر، وسيلعب الفريق مدافعاً عن مرماه بأكبر عدد على أمل الخروج بنقطة تعتبر مكسباً للفريق في سعيه الحثيث نحو الابتعاد عن منطقة المؤخرة والخطر ويبرز في صفوف الفريق مهند عسيري وسلمان مؤشر ومحمد بشير وإبراهيم الزبيدي وعبد الخالق برناوي.

في المقابل سيدخل الشباب مدججاً بنجومه من أجل الظفر بالنقاط ومواصلة صدارته للترتيب التي تمسك بها برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع الأهلي في الجولة الماضية 2 - 2، وسيكثف الشبابيون هجومهم من أجل محاصرة فريق الوحدة والتسجيل في وقت مبكر يسهل عليهم مهمة الفوز، ويبرز في الفريق الشبابي كماتشو وناصر الشمراني وسبيستيان تيجالي وأحمد عطيف وحسن معاذ وعبد الله شهيل.

الرائد × الفتح

وفي لقاء شبة متكافئ يلتقي الرائد بالفتح على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، وسيحاول كل منهما الخروج بنقاط المباراة والتقدم خطوة مهمة في سلم الترتيب، فالرائد عاد من خسارته الكبيرة أمام النصر 0 - 4 بفوز ثمين على الفيصلي بهدف للاشيء واستعاد معها معنوياته، فيما الفتح واصل جموحه وحقق فوزه الثاني في الدوري على الشعلة 3 - 2 ويأمل في استثمار المباراة لينافس على صدارة الترتيب...

الفريق الرائدي مدعوماً بجماهيره سيلعب المباراة باحثاً عن الفوز الثاني له من أجل تثبيت نفسه في منتصف الترتيب قبل دخول الدوري في منعطفات خطرة، ويمتلك الفريق 4 نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف وربما يلجأ مدربه للعب بطريقة متحفظة بعض الشيء وبعدم المبالغة في الهجوم، ويبرز في الفريق وديبا ألونغا وعصام الراقي وإبراهيم شراحيلي وأحمد الخير وأحمد الكعبي وكاسيو.

على الطرف الآخر يمر الفريق الفتحاوي بأفضل مراحله وواصل عروضه القوية بتحقيق فوزه الثاني على الشعلة 3 - 2 وقدومه للمنافسة على الصدارة بحلوله ثالثاً بسبع نقاط وبفارق الأهداف عن الشباب والاتحاد، وسيدخل الفتحاويون من أجل العودة بالثلاث نقاط ومواصلة الزحف نحو الصدارة وسيساعده على ذلك الثبات الفني والعناصري في الفريق، ويبرز في صفوف الفريق ألتون جوزيه وسالمون وحمدان الحمدان وحسين المقهوي وسيسكو وربيع سفياني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة