ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال زيارته متجر الهلال في الرياض
أمين الاتحاد الإسباني يثني على دور «موبايلي» المميز في الاستثمار الرياضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام الأمين العام للاتحاد الإسباني لكرة القدم السيد جورج بيريز والوفد المرافق له يوم أمس الاثنين بزيارة للمركز الرئيسي لمتجر نادي الهلال بمدينة الرياض قبل يوم واحد من مؤتمره الصحفي مع الرئيس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد. وكان في استقبال السيد بيريز عند وصوله مقر المتجر الرئيس التنفيذي للتحالفات والشراكات بشركة موبايلي عبدالرحمن غالب ونائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء في موبايلي حمود الغبيني وعدد من مسئولي شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال، فيما وصل مع السيد بيريز السيد حسن القحطاني نائب المشرف العام على الفئات السنية بنادي الهلال.

وفي بداية الزيارة اطلع الأمين العام للاتحاد الاسباني على منتجات المتجر وأقسامه، واستمع إلى شرح مفصل عن كيفية تصنيع المنتجات والمواصفات العالية المعتمدة عند التصنيع. وقال السيد جورج بيريز تعليقا على ما شاهده « ابتكار ماركة خاصة بنادي الهلال خطوة ذكية تستحق الاشادة؛ غالبا ما تعتمد الأندية في تصنيع منتجاتها على شركات أخرى إلا أن شركة موبايلي المسئولة عن المتجر قامت بابتكار ماركة خاصة للهلال وحددت لها مواصفات عالية في التصنيع وهذا استثمار ذكي، وحسب ما رأيت فجودة المنتجات توازي جودة منتجات كبرى شركات الملابس الرياضية حول العالم. أشكر نادي الهلال على هذه الدعوة وأتمنى أن نوفق في تقديم عمل مفيد للفئات السنية في النادي الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية». كما أشاد السيد بيريز خلال حديثه بدور موبايلي في الاستثمار الرياضي في المملكة، وفي نهاية الجولة قام عبدالرحمن غالب بتقديم قميص الهلال الجديد لأمين عام الاتحاد الاسباني لكرة القدم والذي يحمل اسمه.

يذكر أن شركة موبايلي افتتحت ثلاثة متاجر لنادي الهلال في المملكة كان أولها العام الماضي في مدينة الرياض ثم تبعه متجران في الخبر وجدة، وتعتزم الشركة اضافة عدد من المتاجر في مناطق أخرى من المملكة خلال الفترة القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة