ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/08/2012 Issue 14581 14581 الخميس 12 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اتفاقية تستهدف تطوير المنشآت بما يعزز مساهمتها الاقتصادية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

وقعت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وجمعية الإدارة السعودية اتفاقية تهدف إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتقديم كافة السبل لإنجاح مشاريعها وتطوير مهارات المسؤولين في القطاع عبر ترسيخ مفاهيم الإدارة العصرية وفقاً لأحدث الطرق حيث يحرص الطرفان في إقامة محاضرات وندوات تثقيفية للمستثمرين بالقطاع حول الجوانب الإدارية المهمة لتنمية المهارات والمعلومات ونشر الوعي الإداري الحديث بالطريقة المناسبة والمطلوبة التى تسهم الاقتصاد الوطني. وستقوم الغرفة بناء على الاتفاقية بدعوة المنشآت الصغيرة والمتوسطة عبر وسائل الإعلام وتوفير القاعات المناسبة لإقامة تلك الدورات والندوات فى مقر الغرفة وفق التوقيت المناسب. فيما ستوفر الجمعية المحاضرين والمادة العلمية المناسبة في مجال الإدارة لتنمية أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح رئيس جمعية الإدارة بالإنابة بندر الصالح بأن الجمعية حريصة على تعزيز شراكتها مع غرفة الرياض بما يحقق تطوير ونمو قطاع الأعمال بمنشآته المتنوعة مبينا أن الجمعية تولي مسألة تطوير المفاهيم الإدارية لدى منشآت القطاع الخاص أولوية قصوى وهو جانب مهم تفرضه الحاجة لمواكبة تطورات الأسواق العالمية خصوصا فيما يتعلق بالإنتاج والجودة.

وأضاف الصالح: الجمعية ستعمل خلال الفترة المقبلة لإعداد المواد العلمية التي تتماشى مع حاجة ومتطلبات المنشآت السعودية كما ستعتمد على مختصين ومحاضرين متميزين لإنجاح مثل هذه الاتفاقيات وغيرها من الاتفاقيات التي تهدف إلى تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمايعزز من تطورها ونموها ومن ثم مساهمتها في دفع عجلة الاقتصاد الوطني .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة