ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/08/2012 Issue 14581 14581 الخميس 12 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

842 وظيفة للشباب والفتيات في القطاع الخاص

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

دعت الغرفة التجاريَّة الصناعيَّة بالرياض الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص عبر مركز التوظيف إلى إجراء المقابلات الشخصيَّة خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر القادم لشغل 842 وظيفة منها 493 وظيفة للشباب و329 وظيفة للنساء في مجالات متنوعة.

وأوضحت الغرفة في بيان لها أمس أن أولى المقابلات لتوظيف الشباب ستتم يوم السبت القادم لشغل 12 وظيفة بمـسمى خدمة عملاء - استقبال لحملة المؤهل الثانوي في أحد المستوصفات الأهليَّة وستجري في نفس اليوم أيضًا المقابلات الشخصيَّة لشغل 8 وظائف في إحدى الشركات المتخصصة في المقاولات بمسمى مندوب مبيعات - استقبال لحملة المؤهل الثانوي.

كما ستجري في الوقت ذاته المقابلات في مقر شركة لصناعة المرطبات لشغل 10 وظائف بمسمى ميكانيكا إنتاج لحملة الدبلوم ومقابلات أخرى في مقر إحدى شركات الاستشارات الهندسية لشغل 3 وظائف بمسمى سكرتير إداري، ومهندس لحملة مؤهل الدبلوم.

فيما سيتم يوم الأحد القادم إجراء المقابلات الشخصيَّة لحملة الكفاءة لشغل 14 وظيفة بمسمى منسق شؤون موظفين، وموظف استقبال، وفني إنتاج، وإجراء المقابلات الشخصيَّة لحملة الثانوية للمتقدمين لشغل 6 وظائف بمسمى خدمة عملاء، وسكرتير، ومحصل، وإجراء المقابلات الشخصيَّة كذلك لحملة الدبلوم للمتقدمين لشغل 20 وظيفة بمسمى موارد بشرية، وتسويق، ومحاسبة، وسكرتارية.

وسيتم يوم الاثنين القادم إجراء المقابلات الخاصَّة لشغل 40 وظيفة بمسمى محاسب في إحدى شركات قطاع التجزئة لحملة الكفاءة وإجراء المقابلات الشخصيَّة للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في إحدى الشركات التجاريَّة بمسمى مدخل بيانات، موظف استقبال، مأمور، حارس أمن لحملة المؤهل الثانوي وكذلك إجراء المقابلات الشخصيَّة للمتقدمين لشغل 30 وظيفة بمسمى علاقات حكومية، شؤون موظفين، سكرتير، مندوب، إداري لحملة المؤهل الثانوي.

وفي يوم الثلاثاء القادم سيتم إجراء المقابلات الشخصيَّة بمقر غرفة الرياض التجاريَّة لشغل 100 وظيفة في معهد للسياحة والفندقة لحملة الشهادة الابتدائية مُتضمِّنة دورات منتهية بالتوظيف في مجال السياحة وإجراء المقابلات الشخصيَّة للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في أحد المستشفيات الخاصَّة بمسمى استقبال، ومحاسب، وأمين صندوق.

وسيتم في يوم الأربعاء القادم كذلك إجراء المقابلات الشخصيَّة لشغل 40 وظيفة في مصنع للألمونيوم بمسمى شؤون موظفين، استقبال، فني إنتاج لحملة الابتدائية بمقر الغرفة، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصيَّة لشغل 180 وظيفة في شركة لبيع السيَّارات وقطع الغيار لحملة الابتدائية بمسمى فني سمكرة، وفني صيانة سيَّارات.

وقالت غرفة الرياض: إن المقابلات المخصصة للسيدات والفتيات ستجرى جميعها في فرع الغرفة النسائي بمركز معارض الرياض الدولي وستبدأ المقابلات يوم الاثنين القادم لحاملات الشهادة الثانوية لشغل 215 وظيفة لدى إحدى الشركات بمسمى حارسات أمن، وإداريات عمليات أمنيَّة، وفي يوم الثلاثاء لشغل 110 وظائف لحاملات الشهادة الابتدائية في إحدى الشركات بمسمى بائعات مديرات معارض، وتختتم المقابلات يوم الأربعاء القادم لحاملات البكالوريوس للعمل في أحد المراكز التعليميَّة وشغل أربعة وظائف بمسمى سكرتيرة، وإدارية، ومعلمة.

ويأتي طرح هذه الوظائف ضمن الجهود التي تبذلها غرفة الرياض بالتعاون مع القطاع الخاص لتوطين الوظائف وإتاحة الفرصة لشغلها أمام الراغبين من الشباب والشابات للعمل في مؤسسات القطاع الخاص.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة