ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/08/2012 Issue 14581 14581 الخميس 12 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

توجيه 2088 معلماً ومعلمة لمدارسهم في سراة عبيدة قبل بداية العام الدراسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سراة عبيدة - حسن شتوي:

اتخذت إدارة التربية والتعليم في محافظة سراة عبيدة عدداً من الإجراءات التي تضمن سير عمل الإدارة من بداية العام الجديد من متابعة دوام المعلمين والمعلمات وتوجيه المستجدين والمستجدات للمدارس، والبالغ عددهم 304 معلمين و 965 معلمة والمنقولين والمنقولات البالغ عدهم 514 معلماً و 305 معلمة .

وأكد مدير التربية والتعليم بالمحافظة يحيى آل فائع، على أهمية متابعة تنفيذ خطة الإدارة بما يحقق البداية الجادة لسير الدراسة ونجاح تطبيق المشاريع الوزارية التطويرية من خلال تهيئة البيئة المدرسية , مشدداً على ضرورة تأهيل وصيانة المباني المدرسية واكتمال جميع المتطلبات التعليمية والإدارية للمدارس وتأهيل وتدريب المعلمين للتعاطي الإيجابي مع المشاريع الوزارية التطويرية. كما أكدت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة أفنان الشريف، على أهمية تكاتف الجهود وتضافرها بحيث يكون الميدان التربوي مهيأ لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات قبل انطلاقة العام الدراسي الجديد 1433- 1434هـ، بوقت كاف وتحقيق تطلعات وزارة التربية والتعليم في هذا الجانب.

وتأتي هذه الإعدادات ضمن خطة الإدارة في تحقيق إستراتيجيتها التطويرية للمدارس، والسعي للرقي بها إلى مستويات رفيعة ومتقدمة وتنافسية ذكر ذلك مدير العلاقات العامة الأستاذ محمد مالح ومساعدته في تعليم البنات الأستاذة عايشة السبيعي .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة