ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/08/2012 Issue 14581 14581 الخميس 12 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وجدوا خصوصيتهم في شاطئ العزاب
الجبيل الصناعية تحتضن بنجاح فعاليات معايدة الشباب الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل - عيسى الخاطر:

في فعالية هي الأولى من نوعها أقامت الهيئة الملكية بالجبيل معايدة للشباب في مدينة الجبيل الصناعية لقيت إشادة الأهالي والشباب المعنيين بالاحتفال الذين ثمنوا خطوة الهيئة على توجهها لفعاليات الشباب والاهتمام بهم بشكل مكثف , من حيث افتتاح شاطئ للعزاب وإقامة فعاليات ترفيهية.

الاحتفالية رعاها الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور مصلح العتيبي, وعدد من رؤساء الشركات الصناعية ومسئولي الدوائر الحكومية, واشتملت الفعاليات على عروض للفنون الشعبية وفقرات السيارات المعدلة ومسابقات تيلي ماتش ومقاهي شعبية وألعاب نارية وشاشات عرض تلفزيوني.

وفي استطلاع لآراء الشباب المحتفى بهم فقد باركوا هذه الخطوة وإيجابياتها, قال الشاب فارس اليامي: منذ فترة ونحن نعاني فئة الشباب من التهميش وعدم الالتفات لنا حيث كانت معظم الفعاليات موجهة للعائلات, ولكن الآن بتخصيص شاطئ خاص للعزاب وجدنا الراحة والمرونة في التحرك والاستمتاع وحقيقة هذه المعايدة تعد بادرة إيجابية من المنظمين.

وشدد المتدرب بكلية الجبيل علي الزهراني على الاهتمام بهم قطاع الشباب, مؤكدًا أنهم ممنوعين من بعض المراكز الخاصة للعائلات. وحول شاطئ العزاب قال: فكرة غاية في الروعة وقد وجدنا خصوصيتنا وحفظنا للعائلات خصوصيتهم, وطالب كل الشباب الحضور إلى الشاطئ لحفل المعايدة خاصة أنها فرصة لنطالب ببعض الخدمات التي نرغب توفرها.

ويقول مدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ فيصل الظفيري: إن الهيئة تقدر مشاركة ومساندة القطاعات المختلفة في تلك المناسبات وخاصة مناسبة (معايدة الشباب) والتي قدمت لنا أنموذجا احترافيا في عمل الجهات المختلفة وتعاونها بشكل مهني ضمن لها النجاح بامتياز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة