ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/08/2012 Issue 14581 14581 الخميس 12 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المملكة تشارك في مؤتمر دولي حول حقوق الإنسان في كازاخستان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

تشارك المملكة العربية السعودية ممثلة بمجلس الشورى في فعاليات مؤتمر «الدستور تجسيد لقيم حقوق الإنسان والمجتمع الديمقراطي والدولة الحديثة» خلال شهر شوال الجاري، ويحضر المؤتمر معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وذلك تلبية لدعوة تلقاها من معالي رئيس المجلس الدستوري في جمهورية كازاخستان إيغور روغوف.

وعبر معالي رئيس مجلس الشورى عن تقديره لهذه الدعوة للمشاركة في أعمال المؤتمر، لافتاً إلى عمق العلاقات الثنائية التي تربط المملكة العربية السعودية بجمهورية كازاخستان وحرص قيادتيهما على تعزيز العمل المشترك في مختلف المحافل، والاستفادة من الإمكانيات والخبرات في المجالات كافة التي يمتلكها البلدين.

وأعرب معاليه عن تمنياته بأن تتكلل أعمال المؤتمر بالتوفيق والسداد، نظراً لأهمية مثل هذه الموضوعات في الوقت الحاضر، وما يعيشه العالم من تحولات مهمة على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مما يؤكد أهمية تدارس الموضوعات التي يحفل بها المؤتمر على نطاق واسع ضمن محافل العمل البرلماني والسياسي.

ويشارك في أعمال المؤتمر عدد من رؤساء البرلمانات والمجالس الوطنية ورؤساء المحاكم الدستورية إضافة إلى مختصين في المجالات ذات العلاقة بالشأن الدستوري والبرلماني، وحقوق الإنسان من داخل كازاخستان وخارجها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة