ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/08/2012 Issue 14581 14581 الخميس 12 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخطوط السعودية تسير رحلات إضافية بين أبها والمدن الرئيسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

قامت الخطوط الجوية العربية السعودية خلال الفترة من 25 وحتى 31 أغسطس 2012م بتشغيل رحلات إضافية بين أبها وكل من الرياض وجدة والدمام بإجمالي (19) رحلة وبسعة مقعدية إضافية بلغت (5,700) مقعد .

صرح بذلك مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية الأستاذ عبدالله بن مشبب الأجهر مشيراً إلى أن تشغيل هذه الرحلات الإضافية يأتي لتلبية الطلب المتزايد للسفر على هذه القطاعات خلال هذه الفترة وفي إطار الاستراتيجية التشغيلية لـ«السعودية» التي تتضمن تشغيل رحلات إضافية عند توفر الحركة التي تتطلب ذلك .

وأضاف الأجهر أن هذا المعدل التشغيلي يتضمن تشغيل (6) رحلات من أبها إلى الرياض بسعة مقعدية تبلغ (1,800) مقعد ، ورحلتين من الرياض إلى أبها بسعة مقعدية تبلغ (600) مقعد إلى جانب (5) رحلات من أبها إلى جدة بسعة مقعدية تبلغ (1,500) مقعد بالإضافة إلى(5) رحلات من جدة إلى أبها بسعة مقعدية تبلغ (1,500) مقعد ، بالإضافة إلى رحلة واحدة من أبها إلى الدمام بسعة مقعدية تبلغ (300) مقعد .

وأكد الأجهر حرص «السعودية» على الاستغلال الأمثل لطائرات الأسطول الجديد والذي تسلمت منه (58) طائرة حتى الآن ، في زيادة الرحلات وتوفير السعة المقعدية بين مختلف مناطق المملكة ، الأمر الذي ساعد إلى حدٍ كبير في مواجهة الحركة المتزايدة خلال صيف هذا العام والذي تزامن مع ذروة موسم العمرة خلال شهر رمضان المبارك وكذلك الطلب الكبير على السفر خلال إجازة عيد الفطر السعيد .

جدير بالذكر أن «السعودية» تُحقق معدلات متزايدة في حجم حركة نقل الركاب والتي تجاوزت في العام الماضي معدل (21) مليون ونصف المليون مسافر ، بينما تجاوز هذا المعدل خلال النصف الأول من هذا العام معدل (12) مليون مسافر .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة