ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/08/2012 Issue 14581 14581 الخميس 12 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

7 مباريات في دوري الأمير فيصل بن فهد اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

تقام مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز بإقامة سبع مباريات ، وكانت الجولة الأولى قد انطلقت يومي السبت والأحد الماضيين ، وشهدت الجولة فوز الهلال والأهلي والنصر والفتح والاتفاق ، ويتصدر الأهلي جدول الترتيب بفارق الأهداف عن بقية الفرق ، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي :

الهلال × الرائد

يقام اللقاء على إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ، ويدخل الهلال بثلاث نقاط بعد فوزه على التعاون 4/2 ويأمل في تحقيق فوزه الثاني والمنافسة بقوة على لقب الدوري ، أما الفريق الرائدي فتعادل مع الاتحاد في الجولة الافتتاحية بلا أهداف .

هجر × الأهلي

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء يلتقي هجر بالأهلي في مواجهة تهم الأهلي الساعي للمحافظة على لقبه الذي حققه العام الماضي والذي دشن المسابقة بفوز كبير على الشعلة 4/0 ، فيما خسر هجر من الاتفاق في الجولة الماضية 0/2 ويسعى لتحقيق أولى نقاطه بالبحث عن التعادل .

النصر × الفتح

ويلتقي النصر مع الفتح على إستاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ، وتعتبر المباراة أقوى مباريات الجولة ، فالنصر حقق فوزاً صعباً على الفيصلي في افتتاحية مبارياته بهدف للاشيء ، فيما الفتح حقق فوزه الأول على نجران 2/1 ، ويأمل الفريقان في تحقيق النقاط الثلاث والبقاء في مقدمة الترتيب .

الاتحاد × الفيصلي

وعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد يستضيف الفريق الاتحادي نظيره الفيصلي ، ويدخل الاتحاد بنقطة وحيدة بعد تعادله مع الرائد ويسعى لتعويض ذلك التعادل بالخروج بالثلاث نقاط ، أما الفيصلي فخسر من النصر 0/1 بعدما ظهر بمستوى جيد وسيحاول الخروج بنتيجة جيدة وتحقيق أولى نقاطه .

الشعلة × الشباب

ويستضيف الشعلة نظيره الشباب على ملعبه بالخرج ، وقد تميل الكفة لصالح الشباب صاحب النقطة والوحيدة بتعادله مع الوحدة بهدف في الجولة الافتتاحية وسيبحث الشبابيون عن النقاط الثلاث للحاق بركب المقدمة ، أما الفريق الشعلاوي فخسر من الأهلي 0/4 ويرغب في الظهور بمستوى جيد كونه ضيفاً جديداً على الدوري .

الوحدة × التعاون

وعلى ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة يحل التعاون ضيفاً على الوحدة في مواجهة متكافئة سيحاول كل منهما الخروج بالنقاط الثلاث ، ويدخل الوحدة برصيد نقطة إثر تعادله مع الشباب بهدف لمثله ، فيما تلقى التعاون الخسارة من الهلال 2/4 .

نجران × الاتفاق

ويلتقي فريقا نجران والاتفاق على ملعب نادي الأخدود ويأمل كل منهما في الخروج بنقاط المباراة ، ويدخل نجران بلا نقاط بعد خسارته من الفتح 1/2 ، أما الفريق الاتفاقي فيمتلك 3 نقاط بعد فوزه على هجر 2/0 ويأمل في الفوز ليواصل انتصاراته والمنافسة على بطولة الدوري .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة