ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/08/2012 Issue 14581 14581 الخميس 12 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يغلق تدريباته اليوم وغدا
النصر يستهل استعداداته للديربي.. ومدربه محتار في بديل عبدربه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

.كتب/ عيسى الحكمي:

دشن فريق النصر الكروي على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود مساء أمس استعداداته الخاصة بمواجهة غريمه الأزلي الهلال بعد غد السبت في افتتاح أحداث الأسبوع الخامس من دوري المحترفين السعودي الذي يحتل فيه النصر المرتبة الرابعة بسبع نقاط بينما يأتي الهلال سادسا بخمس نقاط.

ولم يكشف مدرب النصر فرانسيسكو ماتورانا عن جديد في المران الذي كان استرجاعيا فيما سيعمد اليوم الخميس في وحدة تدريب سرية لوضع التشكيل النهائي بعدما فقد خدمات النجم المصري حسني عبدربه بداعي الإصابة التي ستبعده أربعة أسابيع عن الملاعب. ويبدو خالد الزيلعي الأوفر حظا بخلافة عبدربه من بين البدلاء، في حين ستحتفظ بقية العناصر بمواقعها ما لم يقرر ماتورانا هذا المساء إحداث تغييرات تكتيكية عطفا على متابعته للفريق الهلالي الذي يتميز بخطي وسط وهجوم على قدر عال من التمكين.

إلى ذلك يعقد المدرب ماتورانا غدا الجمعة مؤتمرا صحفيا يسبق انطلاق التدريب الرئيس للحديث عن المباراة والظروف التي تحيط بفريقه نتيجة إصابة حسني عبدربه وعوض خميس، بينما يعد مجلس الجماهير النصراوي عدته لتجهيز المدرج الأصفر في الديربي من خلال توفير أدوات التشجيع بدعم من شرفيي النادي المساندين للمجلس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة