ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/08/2012 Issue 14581 14581 الخميس 12 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودهوم : التغييرات حسمت اللقاء و الوحدة فاجأنا
الشباب يطمئن على البيشي.. وكماتشو جاهز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أجرى الفريق الشبابي الأول لكرة القدم أمس مرانه اليومي الذي اشتمل على تمارين لياقية استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في لقاء الوحدة، فيما أخضع مدرب الفريق بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا الى مناورة على منتصف الملعب قبل ان يقسم مدرب الفريق اميليو فيريرا اللاعبين الى عدة مجموعات لتنفيذ بعض التمارين التكتيكة.

من جهته، اطمأن الجهاز الطبي على إصابة اللاعب سياف البيشي والذي تعرض لإصابة قوية في لقاء الوحدة في أول مشاركة له مع الفريق حيث أوضح الجهاز الطبي أن الإصابة عبارة عن شد من الدرجة الأولى ستبعده عن الفريق لمدة اربعة ايام تقريبا في إشارة إلى أنه لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في لقائه المقبل مع الفتح في الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين، وفي ذات الشأن واصل البرازيلي كماتشو تمارينه اللياقية، وذلك باللف حول المضمار بعد إصابته في لقاء الأهلي الماضي و ينتظر ان يشارك اللاعب في مباراة الفتح بعد تجاوب اللاعب كثيرا مع البرنامج اللياقي المعد له.

الى ذلك اعترف المدير الفني للفريق برودوم انه اضطر إلى تغير النهج التكتيكي لفريقه أمام الوحدة لمواجهة التكتل الدفاعي لفريق الوحدة، مبيناً أنه لم يتوقع أن يلعب فريق الوحدة بثلاثة مدافعين لإغلاق المناطق الخلفية.

وأضاف:» الشباب لم يتمكن من الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول، لذلك كانت فاعليته الهجومية ضعيفة، وساهم هذا الأمر في سيطرة فريق الوحدة على الكرة والتحرك بفاعلية نظرة للياقة لاعبيه العالية، وتنظيمه الدفاعي الجيد». ومع تغييرات الشوط الثاني استطاع الفريق الفوز بنتيجة 5/2 حيث ساهم تغير أسلوب اللعب من تفكيك التكتل الدفاعي للوحدة، ولاسيما تفوق اللاعبين في هذا الشوط و استغلالهم الفرص السانحة بالشكل الأمثل وهو ما افتقده الفريق في الشوط الأول من اللقاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة