ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/08/2012 Issue 14582 14582 الجمعة 13 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية الأمير سعود بن عبد المحسن
منطقة حائل تستعد لتزويج 200 شاب وفتاة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - متعب الضمادي

تحتفل منطقة حائل برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز أمير المنطقة يوم الثلاثاء الموافق 24-10 بزواج 200 شاب وشابة، وبرعاية مؤسسة أوقاف الشيخ صالح الراجحي الخيرية، التي تكفلت بدعم الزواج بما وصل مليوني ريال شاملة كافة تكاليف الزواج الجماعي الأول، الذي تشرف عليه الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والتنمية الأسرية بحائل (وفاق).

وكان سمو أمير منطقة حائل قد أكد أن الزواج الجماعي يعد مؤسسة اجتماعية تسهم في نشأة أسرة صالحة وسليمة، مشيراً إلى أهمية برامج التوعية وتكافؤ الشباب والفتيات المقبلين على الزواج، ومساهمة الأئمة والخطباء في النصح والإرشاد، إضافة لوسائل الإعلام. مثنياً على مبادرة ودعم أوقاف الشيخ صالح الراجحي الخيرية على تبني مثل هذه الأعمال الصالحة في مساعدة الكثير من الأسر في الزواج.. مباركاً كل الخطوات الطيبة التي تعمل عليها جمعية حائل الخيرية لتيسير الزواج والتنمية الأسرية في الوقوف تجاه الذين يقبلون على الزواج والعمل على إيجاد برامج اجتماعية فاعلة تسهم في نشأة أسرة صالحة في المجتمع.

وسيقام الحفل في متنزه المغواة الترفيهي حيث شرع في تشكيل اللجان العاملة من خلال وضع برنامج احتفائي مختلف في سبيل شد أنظار الحضور والمتابعين بجدولة بعض الفقرات التراثية التي تعيد للوراء قليلا زفاف مشاهد الماضي وذلك بمشاركة المنشد حامد الضبعان وعدد من الممثلين المتميزين كما تم الاتفاق مع بعض الجهات المختصة في تنظيم الاحتفالات ليكون شاملاً وبطريقة ابتكارية جديدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة