ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/08/2012 Issue 14582 14582 الجمعة 13 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعادل في ثاني لقاءاته التجريبية
ناهي العروبة: أسعى لتجربة مثيرة مع العروبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف ـ حمد العريض:

يواصل فريق العروبة الأول لكرة القدم تحضيراته النهائية لخوض منافسات دوري المحترفين للدرجة الأولى في معسكر الإعدادي بمدينة الإسماعيلية بمصر, وقد خاض الفريق تجربته الودية الثانية مع فريق القناة أمس الأول والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وقال مدرب الفريق صلاح الناهي أبحث عن تحدٍّ جديد من الممكن أن يكون مع نادي العروبة وأشعر أن النجاح سيكون حليفنا لاسيما مع الرعاية غير المحدودة التي نلقاها من مسؤولي النادي السعودي وعلى رأسهم الأستاذ رئيس النادي مريح المريح والذي نجح في تذليل كافة العقبات أمامنا لبلوغ غايتنا.

وكان الناهي رفض فكرة إقامة معسكر إعداد فريق العروبة بالعاصمة الأردنية عمان مفضلاً خوض معسكر الإعداد بمدينة الإسماعيلية نظراً لما تحويه من إمكانات هائلة ولمعرفته الكاملة بها ولضمان خوض لقاءات.. وقد نجح الناهي خلال الفترة الحالية والسابقة في التعرف على أفراد الفريق عن كثب ومن ثم بدأ خلال هذا المعسكر في إعادة ترتيب أوراق النادي الذي يسعى للصعود إلى مسابقة الدوري الممتاز «دوري زين للمحترفين».. حيث المواجهات الحقيقية أمام كبار الكرة السعودية.

من جهة أخرى أشادت الصحافة المصرية باختيار العروبة للناهي مؤكدة في تقارير نشرتها الأسبوع الماضي أن الناهي معروف بنجاحاته العديدة في ملاعب الكرة المصرية، حيث كان متخصصاً في الصعود بأكثر من فريق معروف إلى دوري الأضواء والشهرة علّ أبرزها نادي الكروم الذي تمكن الناهي عبر أبوابه من الدخول إلى موسوعة -جينس العالمية- حيث تولى صلاح الناهي تدريب الكروم لأكثر من 25 عاماً على التوالي وها هو يعيد الكرة ويكرر التجربة الناجحة مجدداً لكن تلك المرة مع فريق العروبة السعودي.

يذكر بأن فريق العروبة سيخوض خلال معسكره في مصر عدداً من المباريات التجريبية أمام عدد من الأندية المصرية التي تلعب بالدوري الممتاز ضماناً لقوة التجربة وتحقيق أكبر استفادة ممكنة منها للفريق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة