ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/08/2012 Issue 14582 14582 الجمعة 13 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كومبواريه يضع الفريدي بالاحتياط ويسعى لتجهيز العابد كورقة رابحة
الهلال يختتم الليلة تحضيراته للنصر.. والمدرب يرفض الإعلام ويفضل الصمت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تدريبه الرئيس؛ استعداداً لملاقاة مضيفه «النصر» غدا السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على مناورتين الأولى بدون مرميين شرح خلالها الفرنسي «انتوان كومبواريه» عدداً من الجمل التكتيكية التي تم تطبيقها في مناورة أخرى باستخدام المرميين، وسط متابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وسيختتم الفريق تحضيراته للمباراة مساء اليوم بمران مغلق يدخل بعده اللاعبون في معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز بمقر النادي.

وكان الجهاز الفني الهلالي قد بدأ أمس محاولاته لتجهيز لاعب وسط الفريق نواف العابد للدخول بحسابات المدرب بلقاء النصر للاستفادة منه كورقة رابحة على ان تتحدد مدى جاهزيته مساء اليوم مع نهاية التدريب الأخير في حين ترددت أنباء عن نية كومبواريه للاحتفاظ بلاعب وسط الفريق أحمد الفريدي بدكة البدلاء وعدم إشراكه أساسيا نظراً لغيابه عن أجواء المباريات الأسابيع الماضية.

من ناحية أخرى رفض المدرب الهلالي كومبواريه الحديث عبر الإعلام عن لقاء النصر وفضل الصمت والتركيز على إعداد الفريق للمرحلة المقبلة.

من جهة أخرى، تُطرح تذاكر مباراة الهلال والنصر عند الساعة الرابعة من عصر اليوم عبر منفذ البيع في مقر نادي الهلال إضافة إلى منافذ أخرى .

وفي شأن آخر، تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بمصروفات رابطة مشجعي الهلال في مباراة النصر، في حين وفّر عضو شرف النادي إبراهيم بن حسين أعلاماً زرقاء طُبع عليها شعار النادي، بينما تكفل «موقع القناص» الخاص بقائد الفريق الأول ياسر القحطاني بأدوات تشجيعية للجماهير الهلالية في المباراة ذاتها

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة