ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/08/2012 Issue 14582 14582 الجمعة 13 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حدد منافذ بيع التذاكر.. والإصابة تحرمه من أربعة لاعبين
النصر ينهي تحضيراته للديربي هذا المساء وماتورانا وشايع يتحدثان عن المباراة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

ينهي فريق النصر الكروي مساء اليوم آخر استعداداته الميدانية لمواجهة غريمه الهلال مساء غد السبت في قمة الأسبوع الخامس من دوري زين السعودي للمحترفين الذي يشهد تنافسا محموما منذ البداية بين عديد الفرق الطامحة في المنافسة على لقب النسخة الجديدة.

وكان الفريق الذي تعد مباراة الغد على أرضه ويسعى لفك سطوة غريمه على المواجهات الأخيرة قد اجرى مساء أمس مرانا مغلقا على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود، طبق خلاله المدرب الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا الفلسفة التكتيكية التي ينوي بها مواجهة الفرقة الزرقاء بقيادة الفرنسي كومبورايه.

ومع أن الفريق يعاني جملة من الغيابات نتيجة الإصابة التي لحقت بحسني عبدربه وعوض خميس وعبد العزيز السعران إلى جانب الأوزبكي شوكت الغائب من بعد الجولة الثانية إلا أن تلك الأسماء باستثناء عبدربه تعد من العناصر البديلة، ما يعني احتفاظ الخطوط بالركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب كقائد الفريق حسين عبد الغني والظهير الأيمن خالد الغامدي إلى جانب لاعب الارتكاز إبراهيم غالب والمهاجمين: السهلاوي وخيمي. إلى ذلك يعقد ماتورانا ولاعب الارتكاز الصاعد شايع شراحيلي مؤتمرا صحفيا قبل انطلاق مران الليلة للحديث عن المباراة وحجم الاستعدادات.

من جهة ثانية، أعلن النصر عن أربع منافذ لبيع تذاكر المباراة التي ستجرى على استاد الملك فهد الدولي ،حيث ستكون متاحة في شباك نادي النصر ونادي الهلال وملعب الأمير فيصل بن فهد والاستاد الدولي اعتبارا من الرابعة عصرا فيما سيكون البيع غدا في منافذ ملعب المباراة (استاد الملك فهد) فقط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة