ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

جرعات كوميدية ومنحى جديد للضحك على MBC 1

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن:

تعود الضحكات القلبية لتصدح عبر MBC1 مساء كل سبت، مع سهرة الكوميديا الأسبوعية، وقوامها عملان كوميديان خليجيان هما «الفلتة» و»ألو مرحبا».

يتطرّق مسلسل «الفلتة» إلى الحياة الشخصية والعائلية لعدد من الشخصيات التي تتمتّع بطرق تفكير مختلفة وتصرفات عفوية لدرجة السذاجة داخل البيت وخارجه. وتتمحور الأحداث حول سلوك تلك الشخصيات ومغامراتها الطريفة وعلاقاتها ببعضها البعض. العمل من إخراج نعمان حسين وبطولة طارق العلي ومنى شداد وسلطان الفرج ومبارك بلال ونوار العميري وشهاب حاجية، بالإضافة إلى عددٍ من ضيوف الشرف خلال الحلقات.

أما مسلسل «ألو مرحبا»، فتدور أحداثه حول الحياة العملية اليومية لمجموعة من الموظفين الزملاء الذين يعملون في مركز للخدمة الهاتفية ومعاملات التسويق وما بعد البيع. وسرعان ما تبدأ الأحداث داخل مقرّ العمل بأخذ منحى جديد ومليء بالمفارقات المضحكة ما أن يتم افتتاح قسم خاص بالموظفات. العمل من إخراج فهد عبد اللطيف وبطولة عبد الرحمن الخطيب ومروه محمد وعبد الاله السناني وأحمد شعيب وعادل العتيبي وقمر الترك وأمينه العلي وزارا البلوشي ومحمد الشدوخي وآخرين، وتُعرض سهرة الكوميديا على MBC1 كل سبت في الساعة 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة